هذه هي أسرع سيارات العالم والتي تمتعت بقوة خيالية

اسرع سيارات العالم

تجذب السرعة منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا العنصر البشري، فكانت التحديات التي كان يقوم بها اليونان والرومان ومن ثم الالعاب الأولمبية التي تقام كل أربع سنوات. والسرعة أيضاً طالت عالم المحركات واليوم تواجدت على الطرقات سيارات سريعة جداً شبهها البعض بالصواريخ الأرضية، في التالي سوف نتعرف على أهم وأسرع مركبات العالم.

ias

Bugatti Chiron

بسرعة لامست الـ 464 كم/س تمكنت هذه السيارة من تحقيق المركز الأول في المنافسة على أسرع سيارة في العالم في العام 2016. تمتعت البوغاتي شيرون بمحرك من 16 اسطوانة بسعة 8.0 ليتر مع أربعة شواحن تيربو يولد قوة 1500 حصان.

Hennessey Venom GT

وتعتبر ثاني أسرع سيارة تواجدت على الطرقات في العام 2016 وقد حققت سرعة قصوى لامست الـ 435 كم/س. تم تزويد الـ Hennessey Venom GT بمكينة تيربو مزدوج من ثماني اسطوانات بسعة 7.0 ليتر.

Koenigsegg Agera R

مع محرك مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج، تمكنت سيارة Koenigsegg Agera R من تحقيق سرعة 418 كم/س في الساعة لتحتل المركز الثالث في هذه المنافسة.

SSC Ultimate Aero

وفي المركز الرابع تواجدت الـ SSC Ultimate Aero مع سرعة وصلت إلى 412 كم/س والتي حققتها بفضل محركها المؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 6.9 ليتر. هذا وتمتعت السيارة بشكل رياضي جذاب وجميل. 

Saleen s7

احتلت هذه السيارة الرائعة المركز الخامس في المنافسة هذه مع سرعة وصلت إلى 399 كم/س. ساعد شكل الهيكل الديناميكي المركبة الرياضية بتحقيق هذه السرعة الجنونية.

تعتبر هذه السيارات المذكورة من الأسرع في العالم، لذلك وإذا صادفت إحداها لا تقدم على التسابق معها لانك ستخسر بالتأكيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية