كم يمضي جون سينا من وقته يومياً في ازالة شعر جسمه؟

اسرار بشرة جون سينا

لا يهمل النجوم والرياضيون إطلالتهم ابداً: الى جانب الاهتمام بعضلاتهم المفتولة وصدرهم المشدود، تبقى إشراقة بشرتهم ونضارتها من أكثر ما يشغل بالهم خاصّة عندما يكونون على وشك الظهور أمام الكاميرا.

الى جانب تمضية الكثير من وقته في النادي الرياضي لممارسة التمارين الرياضية، يمنح جون سينا نفسه القليل من الوقت يومياً للاهتمام بجماله ومظهره.

ias

لاعب المصارعة العالمي، الذي شهد على الكثير من المباريات والمصارعات التي جمعته مع كبار اللاعبين مثل ذا روك، اعترف انه يمضي يومياً 30 دقيقة من وقته ليهتمّ ببشرته وبوجهه وبإطلالته. ماذا يفعل تحديداً؟

من ذقنه الى أذنيه حتى صدره، يحرص جون ان يستعمل أفضل شفرة حلاقة مع كريم الحلاقة ليزيل كل الشعر الذي ينمو على جسمه وهو لا يرغب به ابداً. جون، الذي دخل الى عالم كمال الأجسام منذ سنّ الخامسة عشر من عمره، وجد نفسه مضطرّاً الى القيام بهذه الأمور وذلك لأن نمو الشعر يجعله غير مرتاح ومتضايقاً.  هذا واعترف جون، أنه كان يحتاج شهرياً لأكثر من 6 عبوات من كريم الحلاقة وكانت تستغرق عملية إزالة الشعر ساعة أو أكثر من الوقت. بشرته، دائماً ناعمة الملمس ونضرة وذلك بفضل شفرات جيليت التي ساعدته في الحفاظ على النعوم والراحة التي يريد.

أما تعليقاً على استعماله الزيت، أكّد سينا أنه لا يحبّ ان يضع أي شيء على بشرته او على جلده من هذه المنتجات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية