أستراليا لسياحة ممتعة... "أرض الأحلام" حيث تلمح ما يريده النظر!

استراليا سياحة ممتعة

تعتبر أستراليا أرض الأحلام، أصغر قارة في العالم وأكبر جزيرة، وهي تقريبًا نفس حجم الولايات المتحدة، لكن مع عدد سكان قريب من العدد في ولاية نيويورك.

أستراليا هي أيضا أرض التناقضات المذهلة والجمال المذهل. على طول الساحل، يمكنك استكشاف المدن النابضة بالحياة متعددة الثقافات، والجزر الرملية الشاسعة، والغابات المطيرة القديمة، وواحد من عجائب الطبيعة الأكثر إثارة للروعة في العالم – الحاجز المرجاني العظيم.

ias

في المناطق النائية، توفّر المتنزهات الوطنية الوعرة والصحارى الحمراء الأرضية أقصى درجات المغامرة في السفر.

من المقوّمات السياحية في أستراليا:

دار الأوبرا في سيدني

عند ذكر "سيدني، أستراليا" لا بدّ من التفكير تلقائياً في دار الأوبرا. يشبه هذا المبنى الشهير في منطقة بينيلونج بوينت Sydney’s Bennelong Point في سيدني، الأصداف الضخمة أو الأشرعة المتدفقة، وهو أحد الرموز المعمارية الكبرى في العالم. الموقع مذهل، تحيط المياه بالمكان من ثلاثة جوانب، والحدائق النباتية الملكية تحدّها إلى الجنوب.

Sydney Harbour Bridge

بالإضافة إلى دار الأوبرا، يعتبر Sydney Harbour Bridge أحد أشهر المعالم السياحية في أستراليا. يُعدّ هذا البناء المثير للإعجاب المسمّى "Coathanger" أكبر جسر مقوّس من الفولاذ في العالم. تم الانتهاء منه في عام 1932، قبل 40 عاماً من دار أوبرا سيدني. يرتفع الجسر على ارتفاع 134 متر فوق المرفأ، ويمتد على مسافة 500 متر، ويربط نورث شور سيدني بحي الأعمال المركزي.

Melbourne

ملبورن، ثاني أكبر مدينة في أستراليا، هي محطة شعبية في العديد من مسارات الرحلات الأسترالية. تعتبر صالات العرض والمسارح والمطاعم والمحلات التجارية بمثابة السحب الرئيسي لهذه المدينة المتطورة على نهر يارا. كما أنها مدينة خضراء، مع حدائق ومساحات مفتوحة تحتلّ ما يقرب ثلث مساحتها الكلية. المعالم البارزة في المدينة تشمل الحدائق النباتية الملكية، ومعرض فيكتوريا الوطني، وملعب ملبورن للكريكت، حيث يمكن لعشاق الرياضة مشاهدة مباريات الكريكيت في الصيف و Australian Rules football في الشتاء.

Broome and the Kimberley region

بروم مدينة سياحية مزدهرة وبوابة لمنطقة كيمبرلي المذهلة. يمكن زيارة كابل بيتش، حيث الرمال البيضاء التي لا نهاية لها، وهو واحد من أفضل الشواطئ في أستراليا. يمكن ركوب الجمال عند غروب الشمس وتشمل المعالم البارزة الأخرى متحف برومي التاريخي؛ بروم كروكودايل بارك والدرج إلى القمر، وهي ظاهرة في ظروف معينة بين مارس وأكتوبر، حيث يخلق ضوء القمر وهماً بصرياً بالخطوات المؤدية إلى القمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية