فعل ماكر أو حتى كلمة تنقلك من الدرجة الإقتصادية إلى الدرجة الأولى مجانا!

السفر في الدرجة الاولى

السفر في الدرجة الاولى

يلجأ الكثير من الاشخاص للسفر لأسباب ودوافع مختلقة، فهناك من يسافر لطلب الراحة والاسترخاء وتمضية بعض الوقت بعيدا عن اعباء العمل، وهناك من يسافر بهدف العمل أو التحصيل العلمي.

يعد السفر مصدرا للازعاج للكثير من الناس خصوصا المسافرين عبر الدرجة الاقتصادية، بسبب عدم حصولهم على الراحة اثناء الرحلات لضيق المقاعد وعدم تقديم خدمات عديدة لهم كتلك التي تتوفر للمسافرين في الدرجة الاولى مرتفعة الثمن.

ias

لكن هل من حل للسفر عبر الدرجة الاولى مجاناً ؟

الحل سهل وبسيط حسب قول ريكي براون مؤلف كتاب "Kiss My Baggag Fee es! How To Be A Savvy Travel Hacker"، الذي يمنح نصائح وخدع للسفر دون دفع الاموال.

الحل حسب مزاعم براون هو من خلال الكرسي الخاص بك، فاذا تم كسر الكرسي يمكنك طلب كرسي اخر وفي اغلب الاحيان لا تتوافر كراسي فارغة في الدرجة الاقتصادية فيتم نقل المسافر الى الدرجة الاولى أو درجة رجال الاعمال.

اذا هكذا يبدو الحل سهلا وبسيطا ًو بالامكان خداع شركات الطيران من خلال حيلة مكراء واحدة.

قد لا تقنعك هذه الحيلة لكن هناك دليلا اخرا يؤكد صحة كلام براون، حسب مدونة "air line" المتخصصة بأخبار الرحلات وشركات الطيران. تؤكد المدونة يؤكد حصول مثل هذه الحالات وفي رحلات عدة ولكن قد لا تتمكن في بعض الاحيان من الحصول على مقعد جديد بسبب امتلاء المقاعد. كما نمصح في حال لم ترتاح على مقعدك عليك بالتكلم بطريقة لبقة مع المضيفات منما قد يضعك بين ركاب الدرجة الاولى.

اقرأ ايضا: رحلة فاخرة بكلفة 21 ألف دولار عبر طيران الامارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية