تصفّح صور تشكيلة الأساور الرجالية من لويس فيتون!

اساور رجاليه لويس فيتون

ما نفع ساعة اليد من دون السوار الجميل من ماركة عظيمة، وما نفع السوار إذا لم يكن من ماركة لويس فيتون الراقية.

من المستحيل أن تجد أساور أجمل من تلك المصنوعة في هذه الشركة، ومن المستحيل أيضاً أن تجد النعومة التي توفّرها لويس فيتون في صناعاتها المتنوعة.

ias

اكتشف أحلى الأساور الرجالية لعام 2018:

OUTDOOR BRACELET

يتميز هذا السوار المصنوع من الحبل المضفر بمشبك رائع ومثير يعكس الصدى التقني والرياضي الذي يتميز به هذا العرض المقدّم في SS18. يتوفر في اثنين من خيارات لون قماش Monogram، البني والأزرق، وهو ملحق مثالي للحصول على مظهر عصري ومثير.

SIGN IT BRACELET

هو سوار على شكل حزام، يلتف على المعصم مرتين وينتهي بمشبك فخم محفور عليه شعار لويس فيتون، مختصر عن اسم هذه الشركة العريقة في عالم الأكسسورات والأزياء. من خلال ألوان الجلد سوف تعرف أن هذا السوار من ماركة لويس فيتون.

ARCHIVE SLIDE BRACELET

سوار رفيع من الجلد الفخم، ينتهي بعقدة وبالمعدن الذهبي الفاخر حيث يُحفر اسم الماركة العريقة. السوار رائع على المعصم مع الساعة لكل يوم، وهو يزيد من تألّقك بطريقة ناعمة.

HISTORY BRACELET

يروي هذا السوار تفاصيل هذه الكفة الجلدية المصنوعة من مواد فاخرة، مثل الخرسانة المكسوة بالبلاديوم، ومسامير الإغلاق. هو قطعة ستضيف أناقة وشخصية لأي مظهر.

LV ROUND BRACELET

حزام من الجلد يلتفّ مرتين حول المعصم، وفي الوسط قد تجد الدّائرة حيت تتعلّق أحرف الماركة. السوار مميّز ومصنوع من مواد فاخرة ذات جودة ونوعية جيدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية