لاكوست تمزج بين الفن الغرافيكي والكلاسيكية في تشكيلة عيد الميلاد 2016

ازياء لاكوست في عيد الميلاد 2016

لنسختها السنوية "HOLIDAY COLLECTOR"، تأخذنا لاكوست في رحلة غير اعتيادية، وهي فكرة ظهرت إلى الوجود بعد أن إلتقى فيليبي أوليفييرا بابتيستا، مدير الابداع الفني في الدار، بجان – بول غود JEAN-PAUL GOUDE. قدّم الأول إلى الثاني تفويضاً مطلقاً ليس فقط لتصميم شعار لأصناف في نسخة محدودة – قمصان بولو، جاكيتات طيّارين (BOMBER JACKETS)، حقائب وحقائب يد صغيرة (CLUTCHES) – بل أيضاً لغلافاتهم وللحملات الإعلانية لعيد الميلاد.

ias

ترك جان – بول غود، "الفنان الغرافيكي" كما يحب أن يسمي نفسه، بصمته التي لا يمكن محوها في الثمانينات والتسعينات من خلال عمله مع مصدر إلهامه، غرايس جوزنز، إعلانات تلفزيونية متعددة لعلامات تجارية مثل شانيل، بيرييه وغاليري لافاييت. واليوم، يلتقي مع التمساح الشهير.

تمساح لاكوست في نظر جان – بول غود – أفريقيا الخيالية في طفولته، حبه للرقص وإعجابه الشديد بباوهاوس.

تم تطريز اثنين من الزواحف الأنيقين والراقيين، والقادمين مباشرة من عالم جان – بول غود الخيالي، على أصناف من المجموعة الصغيرة التي تتألف من قمصان بولو للرجال، النساء والأطفال، بالإضافة إلى حقيبة يد ضخمة (tote)، حقيبة يد صغيرة (clutch) ونسخة محدودة من جاكيتات الطيارين (bomber jacket).

تأتي قمصان البولو بأكمام طويلة أو قصيرة من قطن "بيكيه" (piqué) سميك للرجال والنساء في 5 ألوان كلاسيكية وخالدة: الأبيض، الأزرق البحري، رمادي مرقش، أخضر أو أحمر. يتوفر أيضاً قميص بولو بأكمام قصيرة للأطفال باللونين الرمادي المرقش والأزرق البحري.

إحدى الرسمتين الغرافيكيتين اللتان تميزان هذه النسخة على قطعة جلد "بيكيه" صغيرة بالأزرق البحري على كل من حقيبة اليد الضخمة (tote)، وحقيبة اليد الصغيرة (clutch) من خط "شانتاكو".

تتوفر جاكيت الطيارين (THE BOMBER JACKET) لكلٍ من الرجال والنساء في قطن سميك بيكيه، وتتميز بطابع بين جاكيت الطيارين وجاكيت "سوكاجان" وبياقة مستوحاة من قميص البولو. مع التطريز على الظهر لاثنين من التماسيح اللذين تمت إعادة تصميمهما، تأتي هذه الجاكيت مع بطانة ناعمة وبالأزرق البحري أو الأحمر والأسود.

ستتوفر هذه المجموعة في جميع متاجر لاكوست عبر العالم ابتداءً من نوفمبر 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية