7 قطع اساسية في خزانتك هذا الصيف

lacoste

أزياء فصل الصيف صعبةٌ جدّاً: فالجوّ الحارّ والحرارة مرتفعة يجعلان خيار الأزياء الصيفية قراراً مصيرياً يستحيل اتّخاذه او تحديده! ولكن تبقى الأزياء الصيفية بألوانها الفرحة وتصاميمها البسيطة والحيوية لمسة سحرية للتجدّد والإطلالة الناجحة والعصرية.

ias

هذا الصيف، لا تجعل الروتين يتسلّل الى خزانتك واختر بعنايةٍ ودقّة كل الأزياء التي تريد ان تتألّق بها في كل مناسباتك او حتى إلى الدّوام بين زملائك.

1-البولو المخطّط:

عندما تنوي شراء قميص بولو هذا الصيف، لاكوست هو خيارك الأول. هذا البولو ذات الخطوط العريضة باللونين الأسود والأبيض مناسب تماماً للإطلالة اليومية من اجل الدّوام. قم بتنسيقه مع البنطال الأبيض او الأسود لتكون ملكاً على عرش الموضة في صيف 2016!

2- تي-شيرت قطني:

اذا كنت تبحث عما يريحك في أيّام الصيف الحارّة، اختر هذا ال تي-شيرت القطني ذات القصّة الدائرية حول منطقة العنق!هذا النوع من القمصان ذات التصميم المريح، يتماشى كثيراً مع الجينز لإطلالة كاجوال غير تقليدية.

3- الشورت الابيض:

إنه فصل الصيف، وهل هناك أجمل من ارتداء الشورت القصير! لا تحبس نفسك بالجينز الطويل والبنطال الكلاسيكي، واعتمد الشورت الأبيض القصير من لاكوست لتشعر بانتعاش فصل الصيف والحرارة المرتفعة.

4- القبعة:

لن تتخلّى بعد اليوم عن هذه القبّعة ذات التصميم العصري! فهي سترافقك في يومياتك طوال فصل الصيف لتحميك من اشعّة الشمس وتضيف لمسة الجمال التي لن تجدها في أي اكسسوار آخر!

5- المايوه:

تغلّب على الحرارة العالية وغص في أعماق البحار والمياه الباردة مع هذا المايوه من لاكوست. تصميمٌ قد لا تراه أينما كان: نقوشٌ باللونين الأبيض والأزرق المستوحاة من ألوان البحر الهادئة والراقية. فمن قال لك ان المايوه لا يجب ان يكون أنيقاً وظريفاً؟

6- بنطال الكاحل:

استوح إطلالتك هذا الصيف من منصّات الأزياء العالمية ومن أشهر عارضي الأزياء مع البنطال الأزرق الذي يمكن طييه على الكاحل. اخترنا لك هذا اللون الأزرق لتنسّقه مع قيصك الأبيض لإطلالة الشاب العصري والمودرن.

7- الجينز:

من أساسيات خزانتك في كلّ موسم هو الجينز! ولكن هذه السنة، لا تؤجّل أبداً فكرة حصولك على الجينز ذات القصّة المريحة والملائمة لكل الأجسام والأذواق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية