اليكم أجدد افكار ازياء رجالية مناسبة لإطلالة حيوية هذا الصيف!

ازياء رجالية 2016

يتميّز الرجل العربي بحبّه الكبير للموضة: فهو يحرص على متابعة أجدد صيحات الموضة والأزياء التي تقدّمها أفخم الماركات العالمية وأهمّ المصمّمين العالميين على منصّات عرض الأزياء.

ias

هذا الصيف، منذ بداياته حمل معه الكثير من التجدّد الى إطلالة الرجل التقليدية بعيداً عن الشماغ او حتى البدلة الرسمية. فقد جعله يكسر الحاجز الروتيني ويختار الجينز الممزق مثلاً مع الشورت الرياضي لإطلالة صيفية وحيوية قد لا يجد لها اي مثيل.

أصحاب الذوق الكلاسيكي، ننصحكم هذا الصيف ان تضيفوا لمسةً خاصّة بكم الى أزيائكم: يمكنكم مثلاً ان تقوموا برفع أكمام الجاكت نحو الأعلى مثلاً مع طيّ السروال واستبدال الحذاء الرجالي الرسمي بموديل جديد من الجزم الرياضية موضة صيف 2016.

الشباب، الذين يبحثون عن إطلالة كاجوال وبسيطة قد يختارون مثلاً هذا الصيف الجينز الأسود مع قميص قطني باللون الأبيض إضافة الى قبعة! نعم فالقبعة هذا الصيف من الأكسسوارات التي لا بدّ لك ان تحصل عليها. كما يمكنهم مثلاً ان يختاروا الجينز ذات القصّة الضيقة او الممزّق على الركبتين.

اما إذا كنت تعاني من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، يبقى الشورت خيارك الأفضل! اعتمد إذاً الشورت ذات النقشات الملوّنة لتتألق به في كل مناسباتك في فصل الصيف 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية