أزياء رجالية 2018 مثالية لك لليوم وكل الأيام!

ازياء رجالية 2018

من دون تخطيط ودراسة متأنية إلى حد ما، فإن محاولة ترتيب خزانة ملابس جديدة في الموسم الجديد بالكامل من الصفر… متعة كبيرة.

الموضة تعني التّجدد والشّعور بالتّغيير وكسر الرّوتين، فبدلاً من ارتداء الملابس ذاتها، يمكن الحصول على أحلى لوك لتشعر بالفرادة والأناقة والثّقة بالنفس أكثر من المرّات الماضية. لذلك، غيّر الستايل وواكب موضة أزياء هذا العام:

ias

أزياء سبورت

تعتبر الملابس الرياضية رائعة على الرجل كل يوم في العمل، هي مريحة وستايل مميز. يمكن لبس التوب الرياضي مع البنطلون القطني أو مع الجينز لتتميّز بالستايل الخاص الذي يعشقه الكثير من الناس.

أزياء كاجوال

ملابس كاجوال لكل الأيام، يمكن الإستفادة منها للكثير من المناسبات، مثلاً يمكن ارتداء هذا الستايل على الجامعة أو في العمل أو خلال رحلة السفر بهدف الإستجمام. ستايل شبابي بامتياز يزيد صاحبه أناقة.

أزياء رسمية

من الملابس الرسميّة التي تتكوّن من عناصر مميّزة، مثل البذلة الرّسمية، أو الجاكيت بالأزرار والحزام أو الجاكيت الجلدي الفاخر مع البنطلون القماشي، والأحذية الرّسمية المتعدّدة الأشكال. يعشق هذا الستايل من يهوى مواكبة الموضة.

أزياء مقلّمة

موضة الملابس المقلّمة تستعيد شعبيّتها هذا العام، يمكن الإستفادة منها لتبرز ستايل الأزياء الغريب الذي يحبّه الرجال والشباب. استفد منه من خلال القطع الفريدة المقلّمة سواء للقميص أو البلايزر أو الجاكيت الرسمي.

أزياء شتوية

حتى لو كنت في فصل الصيف، قد تضطرّ للسفر إلى بلدان يكون فيها الطقس بارداً، لذلك اختر الجاكيت الصوفي مع البنطلون الرّسمي، ونسّق تحتها القميص أو التّيشورت المناسبة مع الحذاء الشتوي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية