ديسكوارد 2 تنقل حياة رعاة البقر الأمريكية الى وسط ميلان الإيطالية لشتاء 2018

ازياء ديسكوارد 2 موضة شتاء 2018

عرضٌ أمريكي بامتياز بتوقيع ديسكوارد 2 أثار ضجّة كبيرة في وسط ميلان!

نقل الثنائي دين ودان كاتن، القيّمان على ماركة ديسكوارد 2 أجواء الغرب او ما يعرف بـ Western والستايل الأمريكي الخاصّ برعاة القبر الى منصّة العرض في جوّ طغت عليه الأناقة والرومانسية.

ias

قمصان رعاة البقر باللون الأحمر والأسود او حتى تلك المطرّزة بالمجوهرات البرّاقة لم تشبه غيرها ابداً: فقد تنوّعت بين قمصان الحرير او تلك المزخرفة التي أدخل عليها أكسسوارات جلدية ونقشات تناسب اللوك الأمريكي الغربي.

سروايل الجينز، التي حملت طابع ديسكوارد 2 المميّز، ظهرت بخمسة جيوب وبلون الأزرق المختلف والمتدرّج من الأزرق السماوي حتى اللون الأسود مع الحزام الذي لم يغب عن اي إطلالة.

الى جانب هذا، ظهرت بقوّة السراويل الجلدية بالشراشيب باللون الأسود او حتى اللون الأخضر الذي لم يرق للكثير من نقّاد الموضة خاصّة ان هذه الملابس لم تعد مقتصرة فقط على فئة معيّنة من الناس.

الجاكيتات المطرّزة ومعاطف الفرو الطويلة كانت حاضرة خاصّة باللون البيج او الكاميل مع طبقات من الصوف على الياقة بألوان تناسب وتتماشى مع نمط حياة رعاة البقر في أمريكا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية