دولتشي اند غابانا بطابع مخملي وملوكي على منصة العرض في ميلان لشتاء 2018

ازياء دولتشي اند غابانا لموسم شتاء 2018

إنهم ال king’s Angels! هكذا تعرّف الحضور على عارضي دولتشي أند غابانا ضمن اسبوع الموضة في ميلان لموشم شتاء 2018. بعيداً عن الكلاسيكية التي رايناها في عرض أمبوريو ارماني او الستايل الغربي في ديسكوارد، خرجت دولتشي اند غابانا عن النمطية السائدة وقدّمت للرجل ما قد لا يجرؤ على اختياره.

ias

حاولا هذه الدار الإيطالية ان تصيب كل الأذواق وكل الأعمار بالتصاميم التي قدمّتها اليوم الفائت حيث أنها جمعت الألوان والنقشات والزخرفات في قطعة واحدة.

التوكسيدو الرسمية ليست كما ستتوقّعون: إنها جاكيت من المخمل المزخرف مع ياقة مطرّزة وملوّنة مع سراويل مزخرفة او حتى عادية ترافقت مع ربطة عنق مستوحاة من العصر القديم ومن أزياء الأميرا تزيّ، بها العارضين. هذا ولفتتنا القميص البيضاء العادية التي يجب ان نراها هذا الموسم في دولابك.

المعاطف الطويلة باللون الوردي او الأزرق السماوي المبطّنة بالفرو بملمس الدنيم يمكن تنسيقها مع البدلات الرسمية بقماش الساتان المنقوش برسمات الورود.

أحذية اللوفر كانت حاضرة في كل إطلالة: الرسمية او الكاجوال مع الجوارب الملوّنة التي بالتأكيد ستكون خيار كل رجل جريء يبحث عن إطلالة غير نمطية ولا تشبه غيرها.

لكن الأجمل كانت تلك السراويل البرّاقة والشورتات اللمّاعة باللون الذهبي والفضّي التي نسّقتها دولتشي اند غابانا مع السترات الواسعة وحزام الخصر الذي يحدّد مقاييس الجسم بطريقة انيقة وجميلة.

الوسيم كيت هارينغتون، كان من بين الحضور في عرض دولتشي أند غابانا حيث لفت الانتباه بحضوره الأنيق: فقد اختار للإطلالة الأولى بذلة باللوون البنفجسي وللقاء الثاني بدلة سوداء من ثلاثة قطع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية