برونولو كوتشينيلي تقدم صورة حديثة لإطلالة الرجال في خريف وشتاء 2018

ازياء برونولو كوتشيلي موضة خريف وشتاء 2018

إنه ملك أقمشة الكشمير، الذي سحر الجميع خلال أسبوع الموضة في ميلان 2018.

اتسّمت ملابس برونيلو كوتشينيلي بطابعها الفاخر والأنيق خاصّة انها من نصع ملك أقمشة الكشمير. هذا الموسم، اجتمعت الأناقة مع التميّز في التصميم لتقّدم لكل رجل الإطلالة الأجمل التي لطالما حلم بها او رأها على منصّات عرض الأزياء.

ias

ابتكارات طبيعية:
الستايل، مثل الإيقاع الطبيعي لقصيدة، هو ثمرة الألفة مع شرائع الأناقة التقليدية وممزوجة مع إلهامات عصرية وحديثة غير تقليدية. إنه اتّحاد الخبرة والذوق يخلق أشكال أصيلة ومعاصرة.

الألوان: 
التركيز على العناصر الأساسية للتعبير من اجل تضخيم إمكانات الألوان المحايدة: من لون البيج الفاتح الى تدرّجات لون الكاميل الدافئ. الى جانب ذلك، لون الأزرق والرمادي وهو من ظلال الأحمر والبنفسجي والبرتقالي لتكون النتيجة Mixing and Matching التي تعبّر عن الطبع والأسلوب.

الأقمشة والجلود:
الأقشمة اللّينة والرائعة تعزّز من نوعية الألياف البديلة. سمتها الرئيسية هي خفّة الألوان ما يجعل فكرة تطابق وتمازج الأفكار أسهل وأفضل. المخمل وغيره أخذ هيئة حديثة ما يشيد ويجدّد عادات طويلة الأمد. الأنماط الكلاسيكية تشكّل نماذج جديدة وهذا بفضل الخطوط الحديثة والتفاصيل المبتكرة والفروق الدقيقة المحدّدة.

الملابس الجلدية هي الأبرز هذا الموسم: من جلد النابا الناعم الى الأسطح الطبيعية الرائعة غير المتساوية.

الملابس الصوفية:
تحدّد المابس الصوفية نوعية عالية من الخيوط وعملية التصنيع والتفاصيل الدقيقة في تشكيلة Brunello Cucinelli. الأنماط الموجودة في السترات الصوفية لها طابع وستايل جديد: الألوان والأشكال الهندسية ما يخلق تناغماً في الألوان.
الأشكال:
المعاطف وغيرها من الملابس الخارجية شكّلت صورة ظلية ناعمة وحديثة مع التفاصيل على الياقة والحشوات القابلة للنزع. هذه التفاصيل جعلت كل نموذج فريد من نوعه محافظاً على هويته الخاصّة.

الجاكيتات، القريبة للجسم دوماً، هي معيار أساسي للأناقة الرجالية. تصميم السراويل أصبح اكثر تجدّداً.

الأكسسوارات:
مجموعة متنوّعة من الأكسسوارات رافقت هذه التشكيلة الجديدة. موادّ رائعة توفّرت في كل غرض ذات طابع خاصّ ومتميّز. هذه التشكيلة بطبيعتها التلقائية والمبتكرة ارتكزت على الخفّة والراحة خاصّة في تصاميم الأحذية. الأحذية الرياضية تميّزت بمجموعة غنية وموديلات وموادّ جديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية