برادا ترحّب بالنايلون في تصاميمها الرجالية لموسم شتاء 2018 في ميلان

ازياء برادا في ميلان 2018

في ميلانو، أعات برادا إحياء موضة النايلون في ملابسها النسائية والرجالية. اليوم، يمكن القول ان ميوتشا برادا مسؤولة عن الكثير من الصيحات التي أعادت إحيائها في عرض برادا ضمن أسبوع الموضة في ميلان الإيطالية لموسم خريف وشتاء 2018.

ias

من الزخرفات والنقشات برسمات الموز وأحمر الشفاه الى إطلالة الرجال العامل. الدخول الى أجواء عرض أزياء برادا كان اشبه بالدخول الى المستودعات الكبيرة حيث تنقّل عارضو الأزياء على ألواحٍ حديدية مع الستائر البلاستيكية التي حافظت على طابع برادا.

هذا وأضافت الكثير على العارضين الذين اختلفت إطلالاتهم بين المعاطف الطويلة والشورتات والسراويل الفضفاضة والجاكيتات المبطّنة والقمصان المزخرفة والملوّنة.

تمازجٌ غريب بين القصّات والموديلات رأيناه على المنصّة حيث امتزجت السترات الصوفية مع الشورتات والأحذية الضخمة. لكن السيطرة الكبيرة كانت للجاكيتات المنفوشة والمعاطف المتضخمة التي على ما يبدو سنعتمدها لإطلالة الدوام والإطلالات الرسمية.

القمصان ذات الأكمام القصيرة عادت مع برادا التي قدّمتها للرجل الحيوي بنقشات جريئة ومميّزة حملت توقيع هذه الدار الإيطالية الفخمة. قماش النايلون او ما يعرف بـ Pocone والذي كان يستخدم في التغليف وفي الصناعات الفاخرة كان الأبرز في حقائب الظهر والشنط او حتى في الجاكيتات وقبّعات الرأس التي يجب ان نراها في خزانتك خلال الموسم المقبل.

موضة الطبقات لم تغب عن عرض برادا خاصّة مع البدلات الرسمية التي حافظت على طابعها الكلاسيكي لكن بأسلوب برادا المميّز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية