أمبوريو ارماني تختار الاسود الكلاسيكي لأناقةٍ وجرأة في موسم شتاء 2018

ازياء امبوريو ارماني موضة شتاء 2018

ربّما الإطلالات تشابهت فيما بينها من حيث الألوان او حتى القصّات لكنها اختلفت عن بعضها بالكثير من الأناقة والفخامة. قد تكون أزياء أمبوريو أرماني التي شاهدناها في عرضها نهار السبت 14 يناير ضمن أسبوع الموضة في ميلان خيار الكثير من الرجال وهذا لما تعطيه من شياكة ورجولة لكل من يختارها.

ias

إذا ما شاهدنا عرض أمبوريو أرماني لوجدنا ان اللون الأسود كان سيّد الموقف: فقد طغت هذه الصبغة السوداء على غالبية إطلالات العارضين لكن ذلك لم يخطف منها البريق والتألّق. الجاكيتات المنفوشة التي رأيناها في برادا ظهرت ايضاً مع أرماني الذي ميّزها عن غيرها بعلامة EA خاصّة على الجمبسوت الطويل.

معاطف الفرو والجاكيتات القصيرة كانت حاضرة بقوّة خاصّة مع البدلات الرسمية الكلاسيكية او الملابس الكاجوال مثل سترات الصوف.

البدلات الرسمية، تنوّعت بين القماش والمخمل دخلت عليها الأكسسوارات البرّاقة في أشكال ورود وحشرات طائرة مثل المشبك او ما يعرف بالبروش الى جانب منديل الجيب الذي لا يمكن ان يغيب هذا الموسم عن إطلالتك!

شنط اليد الكبيرة تزيّنت بالفرو او بالمخمل كما والأحذية التي تماشت كثيراً مع الإطلالة الشتوية لموسم 2018.

هذا ولا يمكن ان ننسى النظارات الشمسية الدائرية التي تعطيك ثقة أكبر بنفسك خاصّة إذا اخترتها من مجموعة أمبوريو أرماني الجديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية