AMI تضج بالحيوية في تصاميمها الرجالية لموسم ربيع وصيف 2018

ازياء AMI لموسم ربيع وصيف 2018

إنها AMI هذه الدار الفرنسية، ليست بعيدة كثيراً عن الكلاسيكية والموضة الأنيقة لكنها دائماً ما تنظر الى إطلالة الرجل بطريقة عصرية قيها الكثير من الحيوية والتجدّد. في موسم 2018، جمعت AMI الكثير من ألوان الربيع وتجدّد فصل الصيف في إطلالات يومية وكلاسيكية نابضة بالحياة.

ias

صعد السواح إلى الحافلة، المحظوظون منهم أخذوا أماكنهم في الطابق الثاني في الهواء الطلق، وهم على استعداد للتجول عبر شوارع باريس.

تمر الأحياء بسرعة، تماماً مثل الأشكال الموجودة فيها. تندمج مع بعضها لتبدو كأحد ألوان طبعة المدينة في أشكالها.

الأزرق للأنابيب الكبرى فيBeaubourg، الانعكاس الأخضر للأشجار في Canal Saint-Martin، الخدود المتورّدة للمتزلجين في Place de la République، الخطوط الواسعة لأعمدة Palais Royal، مربّعات الأرضية المرصوفة في rue des Petits Carreaux، زهور هاواي على كراسي الاسترخاء في Paris Plage، فواكه الصيف الأصفر للمحلاّت في Strasbourg Saint-Denis، النبيذ الأحمر الذي يعلن نخب صداقات جديدة.

مع السماح لطاقة المدينة النابضة بالحياة بالانتشار في أيام الصيف، تصبح الأشكال أكثر اتساعاً وراحة. تتمايل أساليب طبيعية وسهلة مع أقمشة تقنية وتفاصيل غرافيكية.

تُصبح باريس ألواناً وأشكالاً فقط في مقاربة مماثلة للعبة ليغو.

مدينة بالقرب من البحر على رمال متحركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية