أبرز الطّرق لإزالة دهون الأنف عند الرّجال

ازالة دهون الانف

دهون الأنف من المشاكل الجلديّة التّي تظهر حول أنف الرّجل الذّي تكون بشرته دهنيّة. تعتبر هذه الحالة من المشاكل المزعجة التّي تؤدّي إلى تغيير جذريّ في ملامح الوجه.

تزيد هذه الدّهون من حجم الأنف في بعض المرّات عند القليل من الرّجال، لكن الطرق الفعّالة للتّخلص منها كثيرة وتضع حدّاً لها خلال وقت قصير.

ias

تعرّف إلى أبرز الطرق لإزالة دهون الأنف عند الرجل:

  • العناية بالبشرة: عليك الحفاظ على نظافة البشرة وتنقيتها من الجراثيم التّي تتسبّب بظهور الرّؤوس السّوداء. اغسلها كل يوم أكثر من مرّة لتخلّص المسام من السّموم الضّارة ومن الأوساخ التّي تتراكم وتلتصق على البشرة.

  • الخلّ: يمكن أن تمسح الوجه بقطنة مغمّسة في الخلّ، ويترك على الأنف حوالي ربع ساعة قبل الغسل بالماء البارد. كرّر هذه العمليّة أكثر من مرتين في الأسبوع لتحافظ على نضارة البشرة ولتنقّيها من الأوساخ.

  • خلطة اللّيمون: أنت بحاجة إلى ملعقة كبيرة من عصير اللّيمون وأخرى صغيرة من ماء الزّهر، وملعقتين من بودرة الشّوفان، وربع كوب من الزّبادي. تمزج كل هذه المكوّنات، وتوضع على الأنف لمدّة 10 دقائق لتزيل الدّهون البشعة منه.

  • الزّنجبيل: يعتبر الزّنجبيل من أفضل الوسائل لإزالة الدّهون والرؤوس السّوداء من منطقة الأنف. امزج القليل من الزنجبيل المبشور مع خلّ التفاح ومعجون الأسنان. ضع المزيج على الأنف لمدّة ربع السّاعة، ثمّ اغسل الوجه جيّداً بالماء البارد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية