مراكز متطوّرة لإزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض!

ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

مراكز الرياض المتخصّصة في إزالة الشّعر بالليزر عديدة، ومنها ما هو معروف بفضل الجودة والخبرة والمواهب.

من هذه المراكز التي تركّز على الخدمة الحسنة والتي اكتسبت السّمعة الطّيبة منذ بداياتها، نذكر:

ias

Kaya Skin Clinic

لتقديم العناية بالبشرة على مستوى عالمي في الشرق الأوسط، افتتحت عيادة كايا للبشرة في الإمارات العربية المتحدة، في صيف عام 2003. وفتحت الأبواب لمقاربة جديدة بالكامل تمزج الخبرات الجلدية، والشعور المذهل للجماليات. ملتزمة برعاية شاملة للعناية بالبشرة، نمت كايا لتقديم تجربتها الفريدة عبر 23 عيادة تغطي الإمارات العربية المتحدة وعُمان والسعودية والكويت. تتميز بوجود أكبر مجموعة من المواهب الجلدية في المنطقة، بالإضافة إلى المؤهلات والمهارات التي يجلبها أطباء الجلد ذوي الخبرة، ويخضع كل منهم لأكثر من 500 ساعة من التدريب المتخصّص.

العنوان: شارع السليمانية – العروبة بجانب سليب هاي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

Elyzee Medical Center

في هذا المركز، يتم توجيه اللّيزر على أي بقعة من الجلد لإضعاف بصيلات الشعر. هي واحدة من أكثر الطرق أمانًا وأكثرها فعالية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، وذلك باستخدام أحد أحدث الأجهزة في طب الجلد (Gentle Laser G-Max).

العنوان: شارع التخصصي، المطهر الشمالي، الرياض، 12312، المملكة العربية السعودية.

Med Art Clinic

تم تأسيس مجمع عيادات فنون الطب في عام 2005، وأول فرع رئيسي كان قد ظهر في الرياض. منذ نشأتها، بدأت العيادات باكتساب السمعة الطيبة باعتبارها واحدة من المجمّعات الطبّية المتميّزة حيث أنها تركّز على توفير مختلف العلاجات وتجديد ثقة الزّائر بنفسه من خلال العديد من الإجراءات المتطوّرة الجراحية والجمالية.

العنوان: شارع العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية