أروع الموديلات لشنط السفر المميزة!

اروع موديلات شنط سفر

شنط السفر تمر ضمن الموضة أيضا، فهي كالملابس تختلف في أساليبها من سنة الى سنة، وتتغير بموديلاتها الجمة. والناس في سفر دائم هذه الأيام، خاصة مع كثرة الأعمال التجارية الكبرى التي تجبر رجال الأعمال وبعض الموظفين من السفر للقيام بالأعمال الضرورية.

ias

من الضروري، أن تكونحقيبة السفر الخاصة بك، متميزة عن الحقائب الموجودة على المطار حتى تتمكن من معرفتها بسهولة من دون البقاء ساعات لأنك لم تعرف أية واحدة تعود اليك. واليوم من مزيون سوف نقدم لك مجموعة من الشنط المميزةالتي تختلف بأسلوبها عن الحقائب الكلاسيكية الأخرى:

حقيبة الجينز

هي الحقيبة التي يمكن حملها باليد أو بالتعليق على الكتف، قد تتناسب مع رجال الأعمال الذين يسافرون لأيام معدودة، وهي أيضا مميزة لرحلات خاصة في نفس البلد.

حقيبة بقياسات مختلفة

اختار من هذه المجموعة الحجم المناسب لرحلتك، إنها الحقيبة التي تسهل التنقل في المطار لأنها تحتوي على الدواليب المسهلة لعملية السحب من خلال المسكة المميزة فيها.

حقيبة قاسية

هي من أفضل الحقائب التي تتحمل الضغط في حال قررت أن تنقل معك أشياء حساسة، فكل شيء في هذا النوع من الشنط يكون مُحمى جيدا.

حقيبة قماشية خفيفة

هي التي تأتي خفيفة الوزن وبالتالي لا يضاف وزنها الى وزن الأغراض التي تأخذها معك في الرحلة. مميزة وتتسع للكثير على الرغم من حجمها الأدنى من الوسط.

حقيبة الجلد الفخم

هي الحقيبة التي لا تليق الا برجال الأعمال الذين يتقنون أصغر الأشياء، هي من أروع النماذج التي مرت والتي لا تزال موضة عصرية لا تزول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية