إبداع إرنست جونز في صناعة ساعة رومر الجديدة!

ارنست جونز في صناعة ساعة رومر

إرنست جونز Ernest Jones هي الشركة المتألقة في العالم والمتخصصة في مجال الماس والساعات منذ أكثر من خمسين سنة. إنها الشركة التي توفر الالهام في كل النطاقات وتؤمن جودة عالية في تقديم الذهب والفضة والهدايا.

هذه الماركة العالمية، مستمرة حتى اليوم في تقديم الصناعات الفاخرة التي تخترق السوق العالمي، بفضل نجاحها وابتكارها الرفيع في توفير الدقة والمنتجات التي أظهرت عن التقنيات الرفيعة التي استخدمت في الساعات الراقية لهذه الماركة.

ias

في الساعة الجديدة التي طرحتها إرنست جونز في الوقت الحالي في السوق، وهي ساعة رومر Roamer، ظهر التقيد الملحوظ بالأسلوب البسيط لتكون الساعة الرائعة في مجموعتها المميزة التي كانت رائدة منذ بداية المسيرة المهنية لهذه العلامة التجارية.

تميزت الساعة بالفولاذ المقاوم للصدأ الفضي اللون الذي أبهر العيون بلمعانه ونعومته التي أضفت جمالا وسحرا على الساعة المطلية بالذهب وذات الوجه الأزرق اللون أو الأبيض، واللذان يمنحاها الابداع والذوق الرفيع في أدق التفاصيل لتكون متناسقة ومنسجمة مع الفكر الابداعي الذي تتبعه الماركة.

هذا الطراز مثالي وحديث يلائم الرجال ويتناسب مع الشاب الذي يتمتع بشخصية مميزة ويتقن مظهره وجماله وأناقته في المجتمع. إنها الساعة التي تتبع النمط الكلاسيكي ولكن المتجدد والذي يستلهم تفاصيله من النمط العصري الذي يمنح النموذج شيئا من الحداثة والتطور من حيث التقنيات ومن حيث شكل الساعة لتظهر جديدة ومتقدمة من كل النواحي.

ساعة رومر من إرنست جونز فائقة الدقة والروعة، ومن النماذج المتطورة المتميزة بحركة الكوارتز الكلاسيكية التي يرغب بها العديد من الرجال، وليتزينوا بها في كل المناسبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية