تعرف الى ارخص دول العالم

ارخص دول العالم

حتى إذا كانت أوضاعك المادية متردية، يمكنك السفر الى بعض الدول الرخيصة، التي لا تتطلب منك إنفاق المال بكثرة لتستمتع بوقتك. لذلك، وضَب حقيبتك، وقُل وداعا للتوتر، واذهب الى أرخص البلدان في العالم!

ias

الهند

هي من أرخص البلدان في العالممنذ العصور القديمة وحتى اليوم، فالتكلفة رخيصة بالنسبة للمسكن والتنقل والغذاء… تحتوي على أجمل الآثار وأروع المناطق التي تعبر عن الحضارات الفريدة التي مرت فيها.

بوليفيا

تتمركز في أمريكا الجنوبية، وسوف تُصدم عندما تنظر الى جمالها وتقارنه بالأثمان الرخيصة على أرضها. إنها المكان المناسب للزيارة، خاصة لذوي الدخل المحدود غير القادرين على زيارة البلدان الباهظة، أو حتى على تحمل أعباء التكلفة المرتفعة.

نيبال

تشتهر ال"نيبال" عالميا، لأنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم، ومن أكثر المناطق أمانا وجمالا، والأرخص أسعارا… استمتع بالرحلات الجبلية لتروي نظرك بجبال الهيمالايا، وبالقمم الممتعة والرائعة.

نيكاراغوا

نيكاراغوا هي من أروع مناطق أمريكا الوسطى، على الرغم من بعض الاضطرابات السياسية التي واجهتها في الفترات الماضية. إنهامكان مميز لقضاء أجمل لحظات في الحياة، بعيدا عن التوتر والضغوط والتشنجات الجسدية…

تايلاند 

تركز تايلاند على السياحة الراقية من خلال تأمين الراحة والسلامة والكلفة المنخفضة لكل السواح. هي مركز جذاب فيه الكثير من عناصر الجذب التي تثير السائح الذي يستمتع بكل لحظة من رحلته في هذه الدولة المميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية