استمتع بأرخص الدول السياحية الرائعة!

ارخص الدول السياحية

عندما يصبح حسابك المصرفي هو القرار، فقد يأتي التحكم منه، وهو بالتالي من يقرر إمكانيتك في الذهاب الى رحلة تتأثر بالعوامل المادية. لذلك، كن حذرا في اتخاذ القرار المناسب، خاصة إذا كنت غير قادر على تحمل أعباء رحلة تحتاج الى الكثير من المال. وإذا كنت تفضل السفر، فهذه ليست بمصيبة، لأن هناك بلدان مميزة في العالم لا تحتاج الا لميزانية قليلة من المال، منها:

ias

تركيا

تركيا هي واحدة من البلدان التي تتميز بمزيج فريد من الثقافة الشرقية والغربية، وموطن لبعض من أروع المناظر الطبيعية في العالم. فضلا الى ألذ الأطعمة الموجودة في أروع المطاعم ذات المناظر الرائعة. وتمتع بالتسوق في شوارعها الحية التي لا تخلو من الزوار والسياح. إذا كنت تخطط للبقاء لبضعة أيام لاستكشاف البلد بأكمله، فيمكنك ركوب الحافلة لمدة 12 ساعة من اسطنبول الى كابادوكيا بكلفة حوالي 30 $ دولار أمريكي.

سريلانكا

النوم في منتجع على الشاطئ في كابانا وتناول وجبات الطعام في المقاهي كلها أمور تلتف حول ميزانية لا تتخطى ال 20 $ دولارا في اليوم الواحد. فكل شيء رخيص من التنقل، الى المأكل والمسكن… فالمعيشة رخيصة على الرغم من أنه من أجمل البلدان في العالم.

كمبوديا

كمبوديا هي دولة ذات تاريخ غني وغذاء مذهل ومشهد حياة ليلية كريمة… فما من تكلفة ثمينة في هذا المكان، فكل شيء رخيص، يمكن بالتالي قضاء أجمل عطلة من العمر. فاستمتع بعربة التوك التوك التي تجرها الدراجات النارية، هي شكل شائع من وسائل النقل، بكلفة دولار واحد.

نيبال

الرحلات في جبال الهملايا هو النشاط الأكثر شعبية في نيبال، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير للاستكشاف: شوارع كاتماندو للتمتع بالسهر والتلذذ بالطعام النيبالي في المطاعم المفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل. ويمكن للغرفة الواحدة أن تكلفك من 5 الى 25$ في الليلة الواحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية