اليك أخطر الملاهي في العالم!

اخطر ملاهي في العالم

قد يبحث الناس دائما، عن وسائل للتسلية مثل الملاهي التي تسلي الكبار والصغار، وهي رغبة كل شخص لأنها تُمتع الناس وتساعدهم الى إيجاد أجواء ممتعة تساعدهم الى الخروج من روتينيات الحياة المزعجة. إنها مشروع كل شخص بغض النظر عن العمر، لأنها من التسليات المميزة التي تنسيك العالم وهمومه. ولكن، قد لا يسأل الناس عنالخطر الذي يواجههم في ملاهيجمة في مدن كثيرة من العالم، فهناك الكثير من الألعاب المميتة التي قضت على الكثير أو حتى شوهت وجرحت… من أخطرها نذكر:

ias

Derby Racer Roller Coaster

في ماساتشوستس، فتح قطار الموت في عام 1911، قبل اختراع إشارة المرور الأولى. في ذلك الحين، كانت معايير السلامة لا تتناسب إذ طوال تاريخها، أي منذ ثلاثة عقود، قتلت السفينة ثلاثة أشخاص (بما في ذلك سحق روح واحدة حتى الموت)، وأصيب العشرات بجروح خطيرة. بعد تواجد هذه الحلات الرهيبة أقفل لمدى خطورته.

Battersea Fun Fair Big Dipper

كان هذا الملهى نجم الجاذبية في لندن، وواحد من المتنزهات الأكثر نجاحا في أوروبا … حتى شهر مايو من عام 1972. ولكن مع الوقت خرجت واحدة من السيارات عن حبل النقل، حيث اصطدمت بعربة أخرى. فقتل خمسة أطفال وأصيب 13 آخرين في تحطم السيارة.

Action Park Cannonball Loop

أثناء اختبار هذه الأنابيب المستديرة الضخمة مع الدمى، خرجت كلها مقطوعة الرأس تماما ومقطعة الأوصال. كان التصميم غير فعال بحيث تم بناؤها مع فتحة في الجزء السفلي من الحلقة، لذلك لم تكن من الألعاب الموفقة فلن تجلب سوى المشاكل ومصارعة البشر.

Knott’s Berry Farm Perilous Plunge

من أخطر الملاهي في كاليفورنيا التي تركت وراءها الرعب من خلال السيارات التي ترميك بسرعة هائلة في المياه، فلم تشكل الا الرعب… لذلك لم يتحملها البعض لأنها تسببت بوقوع حالات خطيرة وقتلى أدت الى فشلها وخوف الناس من زيارتها.

Waterworld Banzai Pipeline

من المنتزهات الجذابة والمميزة التي سحرت الطلاب اليها حتى أوقعت ثلاثين مصاب من المدارس الثانوية وقتل واحد في عام 1997. كل ذلك بسبب الانزلاق من أعلى السفن والاصطدام في الأسفل.

SCAD Dives

هذا هو الإدخال الوحيد في قائمتنا ليست في حديقة واحدة بعينها. وهو ينتمي هنا، لأنه من البداية إلى النهاية، انه جنون تماما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية