call of duty black ops 3 لعبة تكتيك بامتياز

اخطر الزومبيز في لعبة call of duty black ops 3

من منا لا يعرف لعبة القتال والحرب الشهيرة Call Of Duty التي تتميز بإصدارات متتالية لاقت نجاحات واسعة في جميع أنحاء العالم. ولعل ابرز دليل على هذا النجاح العالمي والمستمر، هو إصدار نسخة جديدة من هذه السلسلة الشيقة تحت اسم Call Of Duty: Black Ops 3.

ias

ومع كل نسخة جديدة، تقدّم COD أحلى المميزات التي يمكن أن تصادفها. ففي Black Ops 3 أصبح بإمكانك أن تكون جندياً يرافقه ثلاثة جنود يتحكم بهم إما الذكاء الاصطناعي للعبة أو أصدقاؤك عبر فرقة تشكلها معهم، ما يضفي متعة أكثر على اللعبة. مساحة اللعب في هذه النسخة أصبحت كبيرة، حيث أن اللاعب بات بحاجة لأرض أكبر ليخوض أشرس المعارك برفقة الجنود الثلاث الذين يساندوه في القتال الدائر ضد الأشرار. إن هذه المساحات الواسعة تعطي المستخدم متعة وحماس لم يختبرها في غير ألعاب، كما أن التكتيكات ستكون أكبر وأهم. وتقدم هذه اللعبة أيضاً ميّزات لم نعتدها في الأجيال السابقة، حيث صار بإمكان اللاعب أن يحافظ على وضعية سلاحه حتى اثناء تسلقه الجبال أو الجدران.

توفر لك Call Of Duty: Black Ops 3 مجموعة تتألف من تسعة جنود تستطيع أن تختار منها الجندي الذي تريد والثلاثة الآخرين الذين سيساندوك في المعارك، كما يمكنك أن تطور الجندي الخاص بك لتحسين قدراته. مجموعة كبيرة من الزومبيز سوف تواجهك وتحاول قتلك وتمنعك من إكمال مهماتك. لا تتردد في القضاء عليها قبل فوات الأوان. استمتع بتنوع الأسلحة المتوفرة ونسّق مع مجموعتك كي تحقق الانتصارات وتزيد من رصيدك وتنتقل إلى مراحل متقدمة.

إذاً، Call Of Duty: Black Ops 3، توفر لك متعة القتال وتأخذك إلى عالم تدافع فيه عن نفسك من وحوش ومخلوقات مفترسة لا تعرف الرحمة والرأفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية