قبل ساعات من إطلاقه.. ما هي مفاجآت "آبل" عن "آيفون 7"

اخر معلومات عن ايفون 7 قبيل اطلاقه

اخر معلومات عن ايفون 7 قبيل اطلاقه

إنتظر عشاق هواتف أيفون فترة طويلة، ولكن الموعد قد حان فساعات قليلة تفصلنا عن بداية حدث آبل الذي يتضمن إطلاق الهاتف الجديد أيفون 7 فماذا نعرف حتى الآن وهل ستكون التوقعات صحيحة؟

بحسب التسريبات المتوقعة، سيتميّز أيفون 7 عن سابقيه بسرعته الفائقة فهو مزود بمعالج بتردد 2.4 جيجابايت، كما أن هيكل الهاتف لن يحتوي على منفذ خاص بسماعات الأذن بل سيستبدلها بسماعات Earpods رقمية مع منفذ Lightning.

ias

إضافة إلى ذك سيكون أيفون 7 وأيفون 7 بلس أو أيفون 7 برو (حسب تسميته الجديدة) مزودين بتقنية مقاومة للمياه وفق معيار IPX7 مما يعني أنه شديد الصمود في حال تعرضه للمياه.

بالنسبة لحجم الشاشة، من المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة في أيفون 7 حوالي 4.7 إنش، أمّا بالنسبة لأيفون 7 برو(بلس) فهو مزود بشاشة بحجم 5.5 إنش. 

أمّا على صعيد ذاكرة تخزين المعلومات، فأيفون 7 سيكون مزودا بثلاثات إصدارات للذاكرة التي ستأتي بحجم 32 جيجابايت أو 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. 

ستكون كاميرا هاتف أيفون 7 مزودة بفلاش أفضل من سابقيه، فحيث تم تزويد بأربعة مضيئات من نوع LED بدلاً من إثنين وذلك لتامين ألوان أفضل في الصورة.

من المرجح أن يحل لون الاسود الشاحب أو الأزرق الغامق بدلاً من اللون الرمادي الذي اشتهر في هواتف أيفون 6 وأيفون6 اس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية