فيديو| ماذا يحصل إذا قمت بتغليف "آيفون 7 بلاس" بحبات "مارشميلو"؟

آيفون و"مارشميلو"

آيفون و”مارشميلو”

تشغل الهواتف الذكية القسم الأكبر من أوقاتنا في هذه الأيام. دائما ما هي بمتناول أيدينا وعندما تقع الكارثة تصرخ بأعلى صوت: أريد هاتفا جديدا!

من المعلوم أن هاتف "آيفون 7" هو أحدث هواتف شركة "آبل" الأمريكية ويتمتع بمواصفات مهمة جدا مقارنة بعدد كبير من الهواتف الذكية.

ias

أما نسخة "آيفون 7 بلاس" فهي أكبر من جيث الحجم والذاكرة وكل شيء. حتى أنها مؤذية من الناحية المادية إذ ليس سهلا أن تقتني هاتفا بأكثر من ألف دولار!

أمام هذا الواقع تكثر الإختبارات للهواتف خصوصا الجديدة منها عبر مواقع الإنترنت لتقدم للمستخدمين فكرة عن مدى تحمّل الهواتف التي يمتلكونها.

مؤخرا قام أحد الـ"يوتيوبرز" بإجراء فحص على"آيفون 7 بلاس" من خلال حيلة غريبة لاختبار مدى قوته.

وعبر قناته الشهيرة "TechRax" أتى بأكياس من "المارشميلو" ليلصقها على الهاتف الحديث ليرى مدى صموده إذا ما قام برميه من طيقة معينة.

بقيت الشاشة بدون تغطية بهذا النوع من الحلى. إنتظر قليلا ثم قام برميه. إنقلب "آيفون 7 بلاس" أكثر من مرة وأوحى لنا أنه لم ينجُ.

ما زال الهاتف يعمل بكل تطبيقاته وملفاته حتى أن الشاشة لم تتأثر أبدا ولم تنفع قوة الدفع في أن تخرف حبات الحلى قوة الهاتف.

يذكر ان الفيديو حصل على أكثر من 300 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" وكان مفاجئا بنتائجه على عكس بعض الفيديوهات على الحساب عينه والتي تأتي بنتائج مخيبة للآمال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية