بالفيديو: هاتف إٍس 9 يقاوم الخدوش والحروق والماء!

حاولوا بكل الطرق

حاولوا بكل الطرق

شهدت نهاية الشهر الفائت اطلاق شركة سامسونج الكورية هاتفيها الاكثر تطوراً على الاطلاق جالكسي إس 9، وجالكسي إس 9 بلاس.

هاتفا سامسونج حظيا بمواصفات رائعة جداً ومميزة، كما انهما حصلا على تصميم خارجي بغاية الروعة، لكن من يشاهد هذين الهاتفين لا يتوقع أن لديهما قدرة تحمل كبيرة جداً، لكن قناة اليوتيوب الشهيرة JerryRigEverything كشفت عكس ذلك من خلال اجراء اختبارات عدة توضح مدى صلابة هذه الهواتف.

ias

اليكم أسباب نجاح إس 9 بهذه الاختبارات

كيف نجحت باختبار الواجهة الزجاجية؟ رغم أن الواجهتين الامامية والخلفية لجالاكسي إس 9 وإس 9 بلاس صممتا من الزجاج الكامل، الّا أن سامسونج فعلت أمراً مميزاً من خلال وضع أزرار الاستشعار جميعها تحت الزجاج، كما أنها زودت الهاتف بمستشعر يعمل بكفاءة عالية حتى بعد الخدش.

اختبار المتانة الداخلية: استخدمت سامسونج الالمنيوم الصلب في صناعة هذا الهاتف فقد انتقلت من استخدام AL 6013، الى استخدام AL 7003، وهو من نوع المعادن الصلبة جداَ.

مقاومة الماء: رغم أنها لم تغير من تصنيفها لمقاومة الماء في هذه الهواتف، الّا أن الاختبار الذي أجري أثبت مقاومتها للماء بشكل أعلى من الهواتف السابقة، فلم تحصل أي تسريبات الى داخله.

نقطة سلبية وحيدة: استخدام مكونات الالومنيوم الصلب جعلت من وزن الهاتف ثقيلاً نوعاً ما مقارنةً مع جهاز إس 8 الصادر في العام الماضي، وتعتبر هذه النقطة السلبية الوحيدة في هواتف سامسونج الجديدة.

اليكم الفيديو

اقرأ أيضاً: الكشف عن السعر الرسمي لإس 9إس 9 بلاس في السعودية والامارات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية