خبر مفرح جداً لعشاق ابل... ايفون X بسعر مقبول جداً قريباً!

iphoneX

iphoneX

رغم مضي أشهر عدة على إصداره الّا أن هاتف ابل الاحدث على الاطلاق ايفون X، لا يزال يستحوذ على معظم الاخبار التكنولوجية المتعلقة بعالم الهواتف الذكية.

الكلام عن هذا الهاتف لا يتوقف فتارة يتركز الكلام على مشاكله وفي بعض الاحيان يتم مقارنته بهواتف سامسونج الجديدة إس 9 وإس 9بلاس، التي اتت بمواصفات مميزة للغاية. لكن الخبر الجديد عن ايفون X قد يكون الاجمل على الاطلاق بالنسبة لعشاق هواتف ايفون.

ias

يبدو أن ابل أدركت أخيراً أن سعر ايفون اكس البالغ 1000$ مبالغ فيه بعض الشيء، ومن المتوقع أن تكشف الشركة هذا العام عن ثلاثة هواتف من نوع ايفون هذا ما كشفته من شركة RBC Capital المختصصة بمجال الهواتف الذكية.

مواصفات النسخ القادمة: من المتوقع أن يحصل تصميم ايفون اكس المصغر على شاشة بحجم 5.8 من نوع OLED بسعر 899$ أي أرخص بحوالي 100$ من الإصدار الحالي، أما إصدار LCD فسيتوفر بسعر 700$ بينما سيبلغ سعر ايفون اكس بلس 999$ أي ما يعادل سعر الإصدار الحالي.

تأتي هذه التسريبات في ظل قلق بعض المتابعين من ارتفاع أسعار هواتف ابل عاماً بعد عام الأمر الذي يدفع المستخدمين للابتعاد عن هذه الهواتف، لذا من المتوقع أن تعديل سعر ايفون اكس سيلعب دوراً مهماً في الحفاظ على محبي هذا الهاتف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية