اكتشف احلى موديلات عبايات 2017 لإطلالة عربية مميّزة!

احلى موديلات عبايات 2017

تحتلّ العباية كما والبشت مكانة مميّزة في قلب الرجل العربي: فهو يختارها لإطلالته اليومية كما هي خياره الأول في يوم عرسه.

ias

نلاحظ في الفترة الأخيرة ان العباية باتت مصدر وحي وإلهام للكثير من المصمّمين هذا فضلاً عن اعتمادها من قبل خبراء الموضة والأزياء الذين ينصحون الرجل والشباب باعتمادها لإطلالتهم الى الدوام.

هذه الإطلالة لا يمكن ان تكتمل دون ان تختار الشماغ الأنسب لك والذي يلائمك أكثر: من هنا ندعوك الى اختيار الشماغ من أهمّ الماركات العالمية التي تليق بالرجل العصري والأنيق. لهذا، جمعنا لك اليوم أجمل صور عبايات خليجية 2017 لتتألق بها في فصل الصيف او حتى مع اقتراب عيد الأضحى.

غالبية الشباب يجدون ان العباية البيضاء هي الأجمل: فعلاً، هذا الموديل من العبايات يلاقي رواجاً كثيراً عند الشباب خاصّة مع اللون الأبيض الذي يمنحهم أسلوباً عصرياً وانيقاً وجذّاباً لا يقاوم. إضافة الى ذلك، العباية باللون الأبيض إذا ما نسّقتها مع الحذاء الأبيض وبعض الأكسسوارات ستجعل منك محطّ أنظار وإعجاب الجميع.

هذا الأمر لا يجعل من العباية الملوّنة مثل العباية باللون الكحلي غير مميّزة: الرجل الكلاسيكي سيميل الى اختيار هذه العباية لإطلالته في الأعياد كما وللدوام. يمكنك ان تتنسّق معها واحدة من أجمل الساعات التي تملكها في خزانتك.

وأخيراً، نلاحظ ان العباية ذات الأكمام القصيرة بدأت تضرب بقوّة في فصل الصيف. الرجل اذي يريد ان بقى مرتاحاُ ومنتعشاً سيختار هذه العباية المريحة والمميّزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية