مجموعة من احلى مجوهرات للرجال موضة هذا العام!

احلى مجوهرات للرجال

عندما نتكلّم عن المجوهرات، تلوح في أذهاننا الأكسسورات والموديلات المخصّصة للنساء. اليوم بات بعض الرجال يبحثون عن المجوهرات من قلود وأساور وخواتم للتزيّن ولإظهار الأناقة.

المجوهرات واسعة النطاق وهي من أثمن الأكسسورات التي يمكن الإعتماد عليها لتغيير المظهر ولإضافة بعض الأناقة والجمال.

ias

تعرّف إلى بعض المجوهرات التي يمكن للرجل أن يستفيد منها هذا العام ليتزيّن:

خاتم

هناك العديد من الخواتم بأشكال وألوان مختلفة، فضي وذهبي وذهبي وردي وأسود. هذه الخواتم منأجمل الأكسسورات التي يمكن الإعتماد عليها لتغيير المظهر وتجميله ولإضافة بعض الحركة الإيجابيّة على شكل الشخص. مناسبة للرجال والشباب وتليق بهم كل يوم وفي مختلف المناسبات.

أساور

هذا العام ركّزت موضة المجوهرات على الأساور الجلديّة التي تتداخلها بعض الأشكال بألوان الذّهب المعروفة. هذه الأساور من أجمل الأكسسورات للرجل لصيف 2017، وهي كلّها تعبّر عن ستايل الرجل المميّز. هناك مجموعة لا تحصى من الأشكال التي تناسب كل الأذواق عند الرجال.

قلادات

كما كثُرت القلادات التي تلتفّ حول العنق بكل أناقة، وهي أكسسورات من الذّهب الأصلي يمكن الحصول عليها من مختلف الأماكن التجارية لبيع المجوهرات. أشكالها أيضاً عديدة ويمكن أن تكون الرفيق المثالي خلال كل الاحتفالات. موجودة بألوان كثيرة ومتاحة أمام الجميع.

قلادات وأساور تقليدية

هذه الأكسسورات تقليديّة وكلاسيكية، موجودة في السوق منذ زمن ولا تزال حتى اليوم من الأكسسورات المناسبة للرجال. ألوانها رائعة وهي متوافرة على شكل أساور وقلادات رائعة للغاية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية