احلى قصات شعر رجالية لإطلالة تضجّ بالأناقة في بداية العام 2017

احلى قصات شعر رجالية

ليس هناك أجمل من الحصول على تسريحة شعر مناسبة وملفتة للنظر: فهي تزيّن رأسك وتجعل إطلالتك تنبض بالجاذبية والجمال والحيوية.

ias

مع انتهاء موسم 2016، تتغيّر اتّجاهات الموضة مع بداية العام 2017 ويجب عليك ان تختار قصّات شعر تتلائم مع وجهك او حتى مع شخصيتك. فيكون اعتماد قصات الشعر الأكثر رواجاً للموسم الجديد هي ما ينقصك لتلفت الأنظار اليك ولجمالك.

نستعرض لك اليوم أجدد موديلات قصات شعر رجالية يمكن ان تعتمدها هذا الموسم لإطلالة شتوية أنيقة وجذّابة.

إذا كنت من الذين يفتّشون عن الصيحات الجديدة في عالم تسريحات وقصّات الشعر، تجرّأ على القيام ببعض الرسومات عند الحلّاق التي تشبه الوشوم. هذا النوع من الزخرفات في القصّات يجذب انتباه الجميع اليك.

قصّة ال Undercut هي الأكثر رواجاً بين الشباب هذه السنة. سواء كنت من محبّي الستايل الكلاسيكي او الكاجوال، فهذه القصّة تعطيك الكثير من التميّز والحيوية خاصّة إذا أتقنت تسريح الشعر تماماً مثل المحترفين.

أما أصحاب الشعر الكيرلي، فهذا الموسم هو لكم! لن تجدوا ابداً صعوبة في تسريح شعركم ذلك بفضل هذه القصّة الناعمة والأنيقة التي ننصحكم باعتمادها دون تردّد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية