أحلى شواطئ المغرب حيث أشعة الشمس ناعمة!

احلى شواطئ المغرب

تتميز المغرب، وهي بلد في شمال إفريقيا يقع على حدود المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، بتأثيراتها الثقافية الأمازيغية والعربية والأوروبية.

تقدّم مدينة مراكش، وهي عبارة عن حي من العصور الوسطى، عروضاً ترفيهية في ساحة جامع الفنا وأسواقها (الأسواق) التي تبيع السيراميك والمجوهرات والفوانيس المعدنية.

ias

كما تتميّز المغرب بالعديد من الشواطئ الرائعة:

Legzira ، سيدي إفني

يمكنك المغامرة بجنوب غرب المغرب، على شواطئ المحيط الأطلسي وتحديداً على شاطئ سيدي إيفني أي شاطئ Legzira Beach. على الرغم من كونها مدينة ذات طابع خاص بها – مليئة بالمشاعر الهادئة وذوق الفن الأسباني والديكورات الجدارية- إلا أنها مليئة بالشواطئ المثالية للمشي لمسافات طويلة، واسترخِ بعد نهار كامل في أفضل فنادق المغرب.

لا سورس، تغازوت

من الصعب اختيار شاطئ واحد فقط جدير بالملاحظة في تغازوت، وهي قرية صيد ساحرة تقع على بعد ساعة واحدة فقط شمال أغادير. لماذا صعبة للغاية؟ لأن المدينة تشتهر بمشهد الأمواج الرائع. لذلك، ليس من المستغرب أن يكون هناك بعض الإمتدادات اللائقة من الرمال لتتماشى معها، وخصوصاً على شاطئ La Source الذي يمتلك رمالاً ذهبية وموجات تناسب المبتدئين.

مولاي بوزرتكون، الصويرة

على مر السنين، حافظت الصويرة على روح انتقائية، لكنها أصبحت نقطة جذب لمشجعي الرياضات المائية أيضا. شاطئ مولاي بوزرتون، وهو أحد المواقع الرئيسية للرياضات المائية في المغرب.

شاطئ Rmilate، أصيلة

يُعرف أيضًا باسم Paradise Beach. على بعد بضعة كيلومترات من بلدة أصيلة المحصنة (التي تبعد أقل من ساعة عن طنجة)، هناك دائمًا مكان مجاني على الشاطئ للإستمتاع بالشمس والإسترخاء. هو أقل ازدحاما بالنسبة للكثير من الشواطئ ذات الموقع المركزي، وأكثر نظافة بكثير.

البحيرة، الوليدية

في منتصف المسافة تقريباً بين الصويرة والدار البيضاء، تعتبر الوليدية واحدة من أفضل الأسرار المغربية. النقطة المحورية لهذه البلدة الصغيرة هي بحيرة بلون الياقوت الأزرق. ليس فقط هذه البحيرة التي تحدّها الشواطئ الهادئة، لكن المأكولات البحرية التي يمكن العثور عليها. في الواقع تسمى الوليدية عاصمة المحار في المغرب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية