أحلى ساعة مايكل كورس في موضة الساعات الحالية!

احلى ساعة مايكل كورس

احلى ساعة مايكل كورس

اشتهر المصمّم الأميريكي مايكل كورس بشكل كبير بتصميمه للأزياء الأمريكية الرياضية الكلاسيكية لكن ماذا عن ساعاته الفاخرة أيضا؟

يشغل مايكل كورس منصب الرئيس الفخري والمدير الإبداعي لشركة "مايكل كورس القابضة المحدودة كورس Michael Kors Holdings Limited KORS التابعة له.

ias

اليوم، الشركة من العلامات التجارية المعروفة بمنتجاتها المتنوّعة وتصاميمها الفاخرة التي تطال مختلف الصناعات، من ساعات وأكسسورات وملابس وأحذية.

تركّز مايكل كورس هذا العام، على الساعات المتطوّرة الجديدة وعلى التصاميم الملفتة للنظر، وتسعى نحو التقدّم الدائم كما تفعل عند ابتكار الملابس والأزياء الجميلة.

تعرّف إلى ساعات مايكل كورس الرجالية التي تعتبر متميّزة لفرادتها وجاذبيّتها:

ساعة ستانلس

ساعة كرونوغراف رجالية من مايكل كورس، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغير القابل للخدوش، فضلاً عن زجاجة كريستال الياقوت الفاخر التي تواجه الضربات القوية وانعكاس الضوء. الساعة ناعمة وكلاسيكية ومناسبة على المعصم في كل الأوقات.

ساعة كاجوال

ساعة أطلقتها شركة مايكل كورس في بازل 2017 تعبيراً عن النمط الكاجوال الذي تتألق به الماركة. حزام الساعة من الجلد الفاخر، ألوانها متناسقة، ومواصفاتها تليق بمقام الشركة. مقاومة للمياه حتى تكون قادرة على مشاركتك الوقت خلال المغامرات.

ساعة ذكية

طرحت الشركة هذا العام أيضا الساعات الذّكية لتواكب التطور الذي يخضّ العالم كلّه، ولتكون السبّاقة في تطوير المواصفات. يمكن التحكم بالساعة والإستفادة من المواصفات الذكية من خلال لمس الشاشة. هي تعمل باللّمس ورائعة بتصميمها وشكلها الذكي والناعم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية