أحلى ألعاب موسيقى يمكن أن تختبرها

احلى العاب موسيقى

بعد أن باتت التطبيقات والبرامج كثيرة على متاجر التحميل كان من الطبيعي أن يتواجد كم من الألعاب التي ترتبط مباشرة بالموسيقى في هذه المتاجر.

هذا الأمر ليس بغريب على الإطلاق لاسيما وأن عشاق الموسيقى في العالم ليسوا بقلائل على الإطلاق، لذلك الاطلاع على التالي قد يكون مفيداً لك.

ias

Arabic Oud

إذا كان جوالك يعمل بنظام أندرويد لا بد من ان تقوم بتحميل Arabic Oud الآن قبل الغد لاسيما وأن هذا التطبيق يجعلك تستمتع بالعزف على آلة العود بشكل سهل. كل النوتات الموسيقية متواجدة في البرنامج كي لا يشعر المستخدم بانه متواجد أمام تطبيق مزيف.

Perfect Piano

لعشاق آلة البيانو الكلاسيكية والرائعة، عليكم أن تقوموا بتحميل لعبة Perfect Piano المجانية من الأب ستور أو من الجوجل بلاي. واللافت في هذه اللعبة أنها تخولك الاستمتاع بالعزف على البيانو خصوصاً إذا كان يتواجد معك جوالات عدة.

arabic turkish qanon ghanon

وتعتبر آلة القانون من الآلات الشرقية المميزة التي يعشقها العرب فهي تخولهم الاعتماد على الربع نوتة كي يتمكن العازف من الاستمتاع بأغنيات أم كلثوم وعبد الوهاب. هذا البرنامج الرائع لا بد من يحمل اليوم قبل الغد فهو مميز جداً.

Real Guitar

وإذا كنت تريد أن تعزف على الغيتار مثل الرائع عمر خورشيد، من الضروري أن تقوم بتحميل Real Guitar لأنها الوسيلة التي تسمح لك بالعزف على آلة الغيتار الوترية التي يعشقها الملايين من الأشخاص في شتى أنحاء العالم.

إذا كنت تحب الموسيقى وآلاتها ما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذه البرامج على جوالك أو على جهازك اللوحي.

إقرأ أيضاً: ألعاب تفحيط ممتعة لا بد من تجربتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية