أحلى ألعاب شاحنات يجب أن تختبرها

احلى العاب شاحنات

الشاحنات هذه المركبات الكبيرة دائماً ما نعشق قيادتها على الطرقات إلا اننا قد لا نتمكن من القيام بهذا الأمر لأسباب عدة.

لكن ومن خلال الالعاب المذكورة سوف تحقق هدفك بتوجيه الشاحنة أو بركنها ومن دون أن تتسبب بحوادث سير.

ias

Truck Simulator 3D

إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد أو iOS لا بد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة المدهشة والرائعة حيث ستأخذك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقيادة الشاحنات على طرقات 8 مدن معروفة. في Truck Simulator 3D سوف تواجه زحمة السير كما ستتمكن من الاستمتاع بالكاميرا المتواجدة داخل المقصورة.

Clustertruck

إذا كنت تملك جهاز بلايستيشن 4 عليك أن تلجأ إلى Clustertruck الآن قبل الغد. هذه اللعبة تدور أحداثها حول القفز بالشاحنة فوق عدد لا بأس به من الشاحنات المتواجدة أمامك على الطريق. في Clustertruck سوف تضحك بشكل كبير إلى جانب المتعة التي ستشعر بها.

Farming Simulator 17

البعض يسمونه جرار زراعي والبعض الآخر شاحنة زراعية، إلا أن النتيجة واحدة. أما Farming Simulator 17 المتوفرة على البلاستيشن 4، اكس بوكس وان ومايكروسوفت ويندوز لا بد من تجربتها كي تتمكن من حراثة الأرض عبر الاعتماد على 250 عربة شكلها جميل وحقيقي إلى حد ما.

Truck Racer 3D

بعد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS سوف تقود شاحنتك على الطريق السريع كي تتمكن من تخطي السيارات من دون ان تصطدم بها. Truck Racer 3D لعبة ممتعة جداً لاسيما وأن صورها ثلاثية الأبعاد.

إذا كنت تحب الشاحنات إلى حد الجنون لا بد أن تقوم بتجربة هذه الألعاب المذكورة على الفور.

إقرأ أيضاً: ألعاب تفحيط ممتعة لا بد من تجربتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية