تصفّح صور أحلى أساور رجالية من ماركات عريقة في عالم الموضة!

احلى اساور رجاليه ماركه

يعشق الرجال الملحقات التي يروها مناسبة لرجل أنيق، مثلاً، سوارًا مميزاً مع ساعة لطيفة بالطبع لتُظهر أسلوبك وإحساسك بالموضة.

الشيء الجميل في الأساور الرجالية هو أنه يمكنك ارتداؤها في أي مناسبة أو موسم، تحتاج فقط إلى معرفة أي شكل سوار تختار. فالموضة تتغير دائمًا ويمكنك رؤية هذا التغيير من خلال أكسسوارات الرجل.

ias

استمتع بأفضل أساور ماركات بتصنيف من موقع royalfashionist.com:

MARCOS DE ANDRADE

هي أحدث علامة تجارية تدخل سوق مجوهرات الرجال. تم إنشاء ماركوس دي أندرادي لتلبية الحاجة في خط جديد من إكسسوارات الأزياء الأنيقة والحديثة التي تركز على الرجل الناجح الذي يقدر العناصر الفاخرة المصنوعة من مواد ذات جودة عالية. الرجل هو الهدف المحدد للعلامة التجارية، بحيث تكون منتجاتها جزءًا أساسياً لمن يشعر أو يريد أن يشعر بالقوة والثقة.

BROOKS BROTHERS

متجر أزياء أمريكي كلاسيكي تم إنشاؤه عام 1818 من قبل هنري ساندز بروكس. قام الأخوة بروكس بتصميم قطعة رائعة لتكملة أزياء الرجل في أمريكا اليوم، وقدموا الأساور الفريدة بألوان عديدة ومناسبة مع الملابس الكاجوال.

MIANSAI

هي العلامة التجارية المصنوعة يدوياً في ميامي، أطلقت Miansai مع سوارها الأول في عام 2008. حصلت على شعبية كبيرة مع سوار المرساة الخاص بها وهي واحدة من الشركات المفضلة لدى عملائها. لديهم أيضًا مقاطع فيديو رائعة عن كيفية صنع القطع، واستمتع بأساورها الراقية.

TRASHNESS

شركة رائعة تأسّست في هولندا عام 2012. وبأسعار معقولة، وقطع رائعة وشحن مجاني على مستوى العالم لزبائنها، حقّقت نجاحًا كبيرًا. وهي مستمرّة في النمو بفضل أساورها المذهلة التي تقدمها للرجال والنساء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية