هذه هي الأحذية الأساسية لنجاح إطلالة كل رجل!

احذية اساسية لكل رجل

لا يخفي الرجل ابداً حبّه الكبير لتنسيق ملابسه بطريقةٍ عصرية مستوحاة من كبار المصمّمين وعروض الأزياء لأهمّ الماركات العالمية.

كثيراً ما نصادف المقالات التي تقدّم النصائح والإرشادات لجميع الرجال عن طريقة تنسيق الحذاء مع هذا القميص او حتى اختيار البدلة المناسبة له ولشخصيته. فهو يعمد الى اتّباعها كي تصبح إطلالته اجمل بين الجميع!

ias

جمعنا لك اليوم عزيزي الرجل، الموديلات الأساسية والضرورية من الأحذية لتتألّق بها في إطلالتك اليومية والرسمية في موسم الصيف وخريف 2016.

بدايةً، اذا كنت تهوى الستايل الكلاسيكي حذاء الأكسفورد هو ضروريّ لإطلالتك! هذا الحذاء بتصميم الشرائط مناسب جدّاً للإطلالة الرسمية والكلاسيكية. لا يمكنك ابداً ان ترتديها مع سروال الجينز فهي غير مناسبة إطلاقاً.

من جملة الأحذية الأساسية لك، حذاء الراهب. موديل يجمع الكثير من الكلاسيكية والأناقة والجاذبية بالشريط المزدوج الجانبي. احرص ان تعتمده فقط في المناسبات المهمّة، فهو يضيف الكثير من الرصانة الى شخصيتك ويمنحك جاذبية لا مثيل لها!

بالتأكيد انتم تملكون حذاء اللوفر هذا! لا شرائط ومشابه لحذاء الموكاسين إلّا انه يتمتّع بهذه اللمسة الكلاسيكية الفريدة من نوعها. يمكن ان تختاره لإطلالتك في الدوام او حتى للنزهات الخارجية مع الأصدقاء.

الحذاء المصنوع من جلد الغزال: بالتأكيد سيجعلك اجمل من الكلّ! موديل اختاره الكثير من محبّي الموضة واستطاعوا ان ينسّقونه مع البدلة الرسمية او حتى مع السراويل العادية والكاجوال.

اما اذا كنت تبحث عن ما يزيدك جرأة خاصّة في فصل الشتاء، فابحث عن حذاء الكاحل! موديل يغطّي الكاحل كلّه بالشرائط وهو مصنوعٌ تماماً من الجلد. لن تفكّر كثيراً في كيفية تنسيقه بل يمكنك ان ترتديه مع اي سروال من الجينز وسترة جلدية.

الشباب الذي يحبّون ارتداء الصنادل لإطلالاتهم اليومية والكاجوال، عليهم ان يحذروا كيفية ارتدائها وتنسيقها سواء كان مع الثوب او مع الجينز!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية