أحدث قصّات الشعر للرجال للشعر القصير

احدث قصات الشعر للرجال للشعر القصير

حتّى لو كان شعرك قصيراً، بإمكانك الإستفادة منه لتقوم بالتّسريحة النّاعمة والجذّابة التي من شأنها إظهار ملامح وجهك.

الشعر القصير ليس مشكلة يعاني منها بعض الرجال، إنما هي فرصة للإستفادة والتمتع بالموضة الحالية لتسريحات الشعر التي تعتمد على القصّات القصيرة المثالية والرائعة لتكون الإطلالة ولا أروع.

ias

اكتشف أحلى القصات للشعر القصير وكن الرجل المعاصر الذي يجدّد القصّة من مرة إلى أخرى للفت النظر والإنتباه:

القصّة الأولى

هي القصّة الكلاسيكية التي يتميّز بها الرجل الذي لا يحبّ اتّباع الموضة الجديدة العصرية. هي من أجمل القصّات القصيرة، وخصوصاً عند أصحاب الشّعر الكثيف في كل مناطق الرأس. هذه القصّة مثيرة وتمنح الجاذبية لملامح الوجه وتعطي الشّخص طابعاً خاصاً من حيث التميز وجذب الأنظار.

القصّة الثانية

قصّة عصريّة رائعة تليق بأصحاب الشعر الخشن والقصير الذي لا يتحمّل الطول. يمكن حلاقة الجانبين، وترك كثافة الشعر من الأعلى، ولإظهار القصّة وأسلوبها المميّز، يمكن تحديد الفرق بماكينة حلاقة لإعطاء القصّة نوعاً من الجاذبيّة.

القصّة الثالثة

قصّة قصيرة ملفتة، يمكن تقصير الشعر من الأسفل إلى الأعلى تدريجياً وتسريحه بالطريقة التي تشاء. يمكن استخدام جل الشعر لإرجاع الشعيرات إلى الوراء وترتيبها بطريقة ملفتة. رائعة ومناسبة للشباب والرجال.

القصّة الرابعة

هي من أجمل القصات التي يجبر بعض الرجال اتّخاذها القصّة الدائمة. تمنح هذه القصة الرجل نوعاً من الفرادة والتميز، مناسبة وتليق بكل الرجال ومناسبة لمن يعاني من مشكلة الصلع وضعف النمو في الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية