قصات شعر لتتألق بستايل مميز!

احدث قصات الشعر للرجال

يقول البعض أن نظر العين يقع على حذاء الرجل، فيما يقول البعض الاخر أن الشعر وطريقة التسريح هي الشيء الوحيد الذي يلفت النظر عند المواجهة. فقصة الشعر وتسريحته، من الأساسيات التي تزيد من أناقة الرجل وجماله، خاصة إذا حافظت على نمط عصري أو حتى كلاسيكي ولكن ضمن الحدود الجمالية. من مزيون، تعرف الىأرقى القصات الكلاسيكية التي لا تزول مهما اختلف العالم!

ias

The Textured Cut With Fringe

الجدير بالذكر أن هذا النمط محكم بعض الشيء، إذ يعمل بشكل أفضل مع الشعر السميك بدلا من الشعر الناعم. كما نرى في الصورة، فإن طول الشعر متباين بين أعلى الرأس وأسفله، إذ في الأعلى هو طويل ليتناثر على الوجه بطريقة مميزة يخفي فيها بعض ملامح الوجه. إنها قصة كلاسيكية نراها القصة المعتمدة عند الجيل الشاب الذي يحافظ عل الجمال والتألق.

The French Crop

هي القصة الذي يظهر فيها الوجه بأكمله وبطريقة جذابة واضحة، هي القصة الكلاسيكية لرجال الأعمال والرجال الكبار في السن، ويعتمدها أيضا القليل من الشباب في بعض المجتمعات. هي لا تتطلب الكثير من الجهد لأنها سهلة التطبيق وتتناسب مع كل أنواع الشعر الا في حال التجعد الكثيف.

The Buzz Cut

للقصات الكلاسيكية الجاذبية المميزة التي تميز كل رجل، مثل هذه القصة الرائعة التي يتساوى فيها طول الشعر من الأعلى حتى الأسفل، إنه النمط المميز الذي يظهر عن شخصية واضحة ومثالية، صريحة ولا تخاف شيئا. لذلك، اتخذ منها القصة الخاصة بك، حتى تظهر من خلالها الشخصية المميزة التي تجذب كل الناس.

The Slick Back

إذا كنت تتمتع بشعر كثيف ينمو بطريقة طبيعية، فلا تتردد إذا في تجربة أروع قصة كلاسيكية لا تغيب عن النظر، إنها القصة المميزة التي تكون طويلة من الأعلى بشكل متوسطي، وهنا تلعب التسريحة دور مميزا، خاصة إذا طبقت الجيل المناسب للالتفاف الشعر الى الوراء بشكل حيوي مميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية