وجه البراعة الجديد بأحدث ساعة من بريتلينغ!

احدث ساعة من بريتلينغ

أطلقت الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، بريتلينغ Breitling، طرازها المستوحى من المجال العسكري "كولت كرونوغراف أوتوماتيك بلاكستيل" (Colt Chronograph Automatic Blacksteel) في الشرق الأوسط.

ومن خلال إطارها المتين المقاوم للماء حتى عمق 200 متر (660 قدماً) وتاجها الكبير بالقفل اللولبي المزود بإضافات حماية وقرصها المزلاجي الدوار باتجاه واحد، تعكس ساعة "كولت كرونوغراف أوتوماتيك بلاكستيل" أصولها العسكرية بشكل واضح…

ias

تتميز بالفولاذ المصقول وبقطر 44 مم وبكريستال الياقوت لتكون مقاومة للخدوش من كل الجوانب. أداؤها مدعوم بجهاز توقيت من قبل حركة selfwinding الميكانيكية المعتمدة من قبل COSC (المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر)، لتكون عربونا على يقين من الدقة العالية والموثوقية.

"كولت كرونوغراف" الأوتوماتيكية ذات الحزام المطاطي، ترتكز على التكنولوجيا العالية لتتناسق مع النمط العسكري الذي تمثله. إنها وسيلة تعزز روح الشباب والحيوية والانتصار، من خلال التصميم الأصلي الفاخر الدقيق والمميز.

مواصفات الساعة ومميزاتها تدل على نجاحها وقدرتها على التحدي لتوفير نموذج يتناسق مع التطور التكنولوجي والتقدم الذي نشهده اليوم، إنها ساعة تستحق النجاح، لأنها صممت بذكاء وعملت على توفير كل مقومات الجمال والابداع والابتكار التقني الفائق الأهمية.

مسيرة الشركة الرائدة في عالم الساعات السويسرية بريتلينغ لا ولن تكتفي بما تقدمه من نجاح، ففي كل مرة تطرح نموذجا في السوق، تثبت لنا قدرتها على مواجهة كل التحديات للوصول الى الهدف في تقديم ساعة مميزة وإرضاء عشاق الساعات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية