مجموعة "ماكلارين من S.T.DUPONT" احتفالا بالذكرى الخمسين

احتفال ماكلارين بالذكرى الخمسين

تحتفل ماكلارين، إحدى أكثر فرق "سباقات الجائزة الكبرى" نجاحاً في التاريخ، هذا العام بعيدها الخمسين في سباقات الفورمولا 1. ومرة أخرى، تسجّل شراكة مع S.T. Dupont التي تأسست S.T.DUPONT سنة 1872 وتميزت منذ بداياتها بالتطوّر المتواصل والابداع الاستثنائي. وتجمع هاتان العلامتان بنجاح شغفهما المتبادل في الابتكار، والأداء العالي والتميّز.

فاز فريق ماكلرين 20 مرة ببطولة العالم وضمن الفوز بـ 182 سباق "الجائزة الكبرى". جلس خلف مقود ماكلارين أكبر الأسماء في عالم سباقات السيارات من جايمس هانت إلى فرناندو ألونسو وجونسون باتن، من دون أن ننسى نيكي لاودا، إيميرسون فيتيبالدي، ألان بروست، آيرتون سينا، ميكا هاكينين ولويس هاميلتون.

ias

اختارت ماكلارين الشركة الفرنسية S.T. Dupont لتجهيز سائقيها وكامل فريق السباقات وتلبية متطلباتهم في سفراتهم. وسيعرض بطلا العالم، فرناندو ألونسو وجونسون باتن هذا العام، ألوان مجموعة "ماكلارين من S.T. Dupont" الجديدة.

تستغل S.T. Dupont المواد الأنيقة، و تستخدم الجلد التقني المحبب بالكامل بتخريم على شكل ألماسة مع لمسة أخيرة سوداء لامعة إلى جانب خياطة علوية دقيقة تجمع الخفة، الأناقة والطابع الرياضي.

الآن، أصبحت المجموعة متوفرة إلى كل مشجعي فريق "الجائزة الكبرى" وتتضمن تشكيلة من المنتجات الجلدية مماثلة لتلك التي ابتكرت لفرناندو ألونزو وجونسون باتن: حقيبة ظهر، حاملة ملفات، محفظة يد، حاملة بطاقات ائتمان وحاملة جواز السفر.

مع مجموعتها "ماكلارين من S.T. Dupont" المحدودة من 1966 قطعة، تبرهن العلامة التجارية الفرنسية عن طابع عصري حديث وتعطش للتنافس أكثر من أي وقت مضى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية