احتفال بمناسبة إطلاق ساعة جديدة من بياجيه في مول الامارات!

احتفال بمناسبة إطلاق ساعة جديدة من بياجيه

مع عمل فني مركب من تصميم الفنان المشهور بيارجيل فوركييه، بمناسبة إطلاق ساعة Gala Milanese، بثت شركة صناعة الساعات الراقية Piaget الحياة في إحدى القيم الجوهرية للدار العريقة، عبر تنظيمها لمعرض في دبي بين 3 و15 نوفمبر 2016.

فهذا المعرض الذي أقيم في ساحة قبة الأزياء Fashion Dome في مول الإمارات، قد قُدم في عمل مركب آسر من تصميم الفنان المعروف، بيارجيل فوركييه، شبيه بذلك الذي تم تصميمه لفعالية الدار في آرت دبي في وقت سابق من هذا العام، إنما بحجم أكبر بثلاثة أضعاف.

ias

وتعليقا منه على عمله الفني، قال بيارجيل فوركييه أنه من خلال هذا العمل المركب، "أردت التعبير عن التلألؤ الذي ينبثق من كل ابتكاراتPiaget – هذا البريق الراقي الذي يغمر كل من يتزين بقطع الماركة، والأشكال المختلفة أيضا التي تبرز عندما ينعكس الضوء عليها."

وعن موديل Limelight Gala الذي أبصر النور في السبعينيات، وهي الحقبة التي اشتهرت بالحرية والجرأة والبهرجة، تميزت هذه الساعة إلى جانب الساعات بالسوار العريض والقلادات الطويلة، وهي خير دليل على أسلوب Piaget المنقطع النظير.

كما ترتكز على عناصر تصميمية كثيرة جذبت أنظار أبرز الشخصيات وعدد لا يحصى من المشاهير آنذاك. ولا بد من التنويه هنا إلى أنه أُعيد صياغتها عام 2013 بسوار من الساتان، وها هي اليوم تقدم بسوار شبكي من طراز Milanese يُكمل شكل منحنياتها الجميلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية