بالصور اجمل موديلات سديري رجالي لإطلالة دافئة في شتاء 2016

اجمل موديلات سديري رجالي

لن تكتمل إطلالتك هذا الشتاء دون ان تضيف اليها لمسةً من التميّز والدفء: لذلك انت ستحتاج لارتداء الصديري الرجالي.

ias

يقدّم لك موسم شتاء 2016، العديد من الإتّجاهات والتنوّع في عالم الأزياء الرجالي. فضلاً عن المعطف وسترات الصوف، انت بحاجة هذا الشتاء ان تغمر صدرك بما يناسبه اي بالصديريات المبطنة والأنيقة.

سواء كنت تفضّل الستايل الكلاسيكي او الكاجوال، بإمكانك ان تنسّق هذا الأكسسوار مع الثوب او مع السروال. مثلاً، اذا كنت تفضّل ارتداء الثوب الأبيض بطريقة يومية للدّوام او حتى لكلّ المناسبات، ننصحك ان تختار السديريات باللون الأبيض المطرّزة على الجانبين. بذلك ستكون من أصحاب الإطلالة الجذّابة التي تفيض اناقة وشياكة في هذا الموسم.

اما إذا كنت تفضّل ارتداء الجينز مع القميص، سديريات الصوف المبطّنة ستكون ممتازة جدّاً مع السترة او مع المعطف. وللمزيد من العصرية، احصل على اللوك الشبابي الجذّاب مع اجمل وشاح من خلال وضعه على عنقك.

البدلة الرسمية تصبح أجمل اذا ما نسّقت معها الصديرية المناسبة لها. اذا ما اعتمدت مثلاً بدلةً رسمية باللون الرمادي، اختر صديرية رمادية ذات الأزرار السوداء. هذا المزيج من القطع يضيف الى إطلالتك الكثير من الأناقة والجمال والشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية