اليك أجمل المناظر في العالم!

اجمل مناظر في العالم

كل الناس ترغب في السفر الى مكان لتنعم به بالراحة لبضعة أيام، بعيدا عن البلبلة والضغوط اليومية التي تترافق بالعائلة والعمل، ولكن قليلون هم الذين يفضلون الذهاب الى أماكن لا تتمتع الا بالمناظر الخلابة الرائعة التي لا يمكن رؤيتها الا مرات معدودة في الحياة. من أبرز هذه الروائع نعدد:

ias

The Eiffel Tower

يوفر لك برج ايفل في باريس التمتع بأجمل المناظر عند زيارة مدينة الأضواء، لتستمتع بأروع اللحظات الرومنسية، خاصة مع منظر ناطحات السحاب للتمتع بمنظر خلاب بمجرد اتخاذ المصعد الى أعلى برج لمراقبة سطح المدينة الرومنسية. 984 قدم (320 مترا)، طول البرج وهو ثاني أطول مبنى في فرنسا، بعد جسر ميلو.

Rim of the Grand Canyon

يستضيف جراند كانيون أكثر من 5 ملايين زائر سنويا. قف على حافة الوادي وتمتع بأروع ملامح للطبيعة الساحرة في الولايات المتحدة. لا توجد كلمات يمكن أن تصف هذا الشيء على نحو مناسب، ولا يمكن التقاط صورة تماما بحجم وضخامة السحر الطبيعي.عمق الوادي يسجل 277 ميلا (كم 445.7) أما طوله فهو 18 ميلا (29 كيلومترا)، إنه مكان يلتقط انفاس الناس بجماله الممتع.

Earth from Space

للأسف لا يمكن لكل الناس رؤية هذا المنظر مباشرة، هذه الصورة هي الأولى للأرض من الفضاء الخارجي، التقطتها كاميرا (35 ملم) في عام 1947، وهي كاميرا أُطلقت بصارويخمن دون طيار. وكان النصيب والحظ الكبير الى رائد الفضاء السوفياتي يوري غاغارين أول رجل يطير في الفضاء الخارجي منذ 14 عاما، وهو وصف هذا المنظر.

Northern Lights

وهج ساطع يحدث في السماء ليلا عندما تدخل الجسيمات الغلاف الجوي العلوي للأرض من خلال الغلاف المغناطيسي. عند الاختراق، تتصادم مع الذرات والجزيئات، التي تأخذ بعض من الطاقة وتخزنها، مما يخلق بالتالي ما يعرف بذرة مثارة. والطريقة الوحيدة لتهدئة هذه الذرة هي التخلص من الطاقة.

Top of the Empire State Building

فسحة من الغابة الحضرية في مدينة نيويورك، لا يمكن التمتع بملامحها الجذابة الا بركوب المصعد لمراقبة سطح المدينة من مبنى امباير ستيت. وهو أطول مبنى في نيويورك. هذا المعلم التاريخي الوطني يرتفع الى أكثر من ربع ميل فوق شوارع المدينة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية