أماكن جميلة يُصدم فيها الخيال!

اجمل مناطق العالم

الدنيا جميلة بتكوينها الرائع المميز، بالأماكن الرائعة التي لا يعرف أحد منا أنها موجودة حقا في هذا الكون الواسع. سوف تسنح لك الفرصة في رؤية الشلالات المهيبة، والمدن المفقودة، والمعالم الغامضة وعجائب الطبيعة، ولو حتى عبر الشبكة الالكترونية. تعرف الى أجمل المناطق التي تملأ روحك حماسا!

ias

Bagan, Myanmar

هي مدينة قديمة تقع في منطقة ماندالاي بورما. كانت عاصمة للمملكة الوثنية في العصور الماضية القديمة. هي من الأماكن الأكثر جمالا على الأرض، سوف تسحرك بجمالها الطبيعي وبتكوينها المذهل الذي يسيطر على القلب. فتخيل نفسك سائرا بين الخضار الرائع والمظلات فوقك تتأرجح في سحر الزمن.

Zhangye Danxia Landform in Gansu, China

هي الحديقة الوطنية الجيولوجية الصينية، المعروفة أيضا باسم Zhangye Danxia ذات التضاريس الجيولوجية، تقع بالقرب من مدينة تشانغيه فى مقاطعة قانسو بشمال غرب الصين. مساحة الحديقة هي 510 كيلومتر مربع (200 ميل مربع). فهي مميزة لأنها تتمتع بالمناظر الخلابة، وبتشكيلاتها الصخرية الملونة.

Meteora, Greece

هي واحدة من أكبر وأهم المجمعات اليونانية التي تتمركز على جبل آثوس. وبنيت على ستة أعمدة من الحجر الرملي الطبيعي بين الصخور، في الطرف الشمالي الغربي من سهل ثيساليا بالقرب من نهر Pineios وجبال بيندوس، في وسط اليونان. تم تضمين ميتيورا في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

Hitachi Seaside Park, Japan

تغطي الحديقة مساحة قدرها 190 هكتار، ملامحها خيال ترى فيه الزهور تتفتح على مدار السنة. سوف تستمتع بحقول شاسعة من الأزهار المقسمة حسب الألوان. تحتوي الحديقة على أزهار النرجس البري وزهور الأقحوان، والعديد من الأنواع الأخرى. وتضم الحديقة مسارات لركوب الدراجات ومدن ملاهيمن أجل الملاهي في العالم!

Salar de Uyuni: One of the World’s Largest Mirrors, Bolivia

Salar de Uyuni هو أكبر مسطح ملح في العالم تبلغ مساحته 4086 ميل مربع. وهو يقع في مقاطعة كامبوس دانيال في جنوب غرب بوليفيا، بالقرب من قمة جبال الأنديز. تشكلت سالار نتيجة التحولات بين العديد من البحيرات منذ عصور ما قبل التاريخ. وهو مغطى ببضعة أمتار من قشرة الملح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية