من أجمل الأماكن الخيالية في العالم!

اجمل مكان في العالم

إننا نمر مرة واحدة في هذا العالم الغني بالسحر الخيالي، بالمناظر الجذابة، بالثقافات الغنية والحضارات الرائعة التي تترك اثرا في التاريخ… وبسبب ذلك، علينا الاستمتاع والتجول والترفيه في كل البلدان التي نراها جميلة فهي الفرصة الوحيدة في الحياة… لذلك، استمتع بمعرفة أجمل الأماكن التي لا يمكن غض النظر عنها أو عدم زيارتها، منها:

ias

براغ Prague

براغ مدينة مزدهرة ومزدحمة، تجذب الكثير من الناس. استمتع في وسط المدينة الخلابة على الرغم من صمودها بالانقلابات العديدة، والغزوات والحرائق والفيضانات بسحر الحضارة والجمال. انها حافظت على السمعة وعلى المثابرة من أجل البقاء، هذا ما جعلها العاصمة التشيكية الرائعة جدا. هي غنية بالشوارع الضيقة، بالقلعة الشاهقة على قمة التلة والجسور المبطنة التي تخلق مسرحا لخرافة حضرية. قد تواجه صعوبة في مقاومة سحر هذه المدينة الخلابة…

جزر البهاما Bahamas Island

تضم جزيرة البهاما العديد من الجزر الصغيرة التي من الصعب أن تقاوم زيارتها كلها في رحلة واحدة، بسبب جاذبيتها القوية التي تسافر بالروح الى الخيال. قد تتمكن من قضاء بعض الليالي في فنادق ذات أسعار معقولة في أي فترة من العام، ولكن إذا أردت الحصول على أفضل اللحظات، فلتكن الزيارة في الصيف أو في أوائل الخريف.

لاس فيجاس Las Vegas

قد تقدم لك الكثير من النشاطات سواء خلال النهار أو حتى في الليل.لاس فيغاستسحر السواح محبي الترفيه والسهر والتمتع بكل لحظة من الحياة. تمتع بأضوائها ليلا وتجول في أزقتها المفعمة بالحياة والتي لا تخلو من الحركة البشرية. قد تتمكن من القيام بأدق الأشياء التي لا تتوافر في مدن أخرى، وذلك بفضل ثقافتها الغنية والحضارات المتبادلة والمندمجة.

بودابست Budapest

لبودابست الأولوية في نشاط الرحلة إلى أوروبا الشرقية. المدينة تساعد في تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المسافرين بالإضافة إلى الميزانيات المتباينة عند مجموعة من الفنادق والمطاعم. انها من بين أجمل المناطق في العالم التي تحافظ على إرث متغلغل من الحضارات المتنوعة.

يلوستون Yellowstone

أكثر من 3000 ميل مربع من مساحات أروع الوديان الطبيعة، والمنحدرات الصخرية في الولايات المتحدة الأميركية، التي يرغبها عشاق الترفيه في الطبيعة، والمتحمسين للاستمتاع في الهواء الطلق. لا ينبغي تفويت هذه العجائب الحرارية الجوفية مثل الينابيع الساخنة، وبحيرة يلوستون المتواجدة في الحديقة الوطنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية