ألعاب البلياردو هذه ممتعة إلى حد الجنون

اجمل لعبة بلياردو

يبحث غالبية مستخدمي الجوالات اليوم عن ألعاب ممتعة جداً وحماسية في الوقت نفسه كي يستمتعوا بها خلال أوقات الفراغ، فيكسروا الملل والضجر. وتعتبر ألعاب البلياردو من أبرز وأهم هذه الألعاب لاسيما وأنها يمكن أن تمارس في الواقع. 

ias

8 Ball Pool

هذه اللعبة المجانية والتي تتواجد في متجر أبل وجوجل، لا بد من أن تقوم بتحميلها الآن فهي تعتبر أهم ألعاب البلياردو على الإطلاق. تتضمن هذه اللمبة مكاناً للتمرين حتى تقوم لاحقاً بتحدي أصدقائك (من خلال موقع فيسبوك) وغيرهم من الأشخاص في العالم. هذا وتتوفر اللعبة أون لاين في مواقع الألعاب كـ miniclip.

Pool Billiards Pro

وإذا كنت تستخدم جهاز يعمل بنظام بنظام أندرويد، من الضروري أن تقوم بتحميل Pool Billiards Pro من الجوجل بلاي فهي ممتعة جداً وتتمتع بصور ثلاثية الأبعاد. بإمكانك في اللعبة أيضاً أن تتحدى الكمبيوتر أو غيرك من الأشخاص بسبب ميزة الأون لاين.

billiards 2016 – 8 ball pool

تتواجد هذه اللعبة على الجوجل بلاي وبشكل مجاني. عانى البعض في billiards 2016 – 8 ball pool من صعوبة التحكم بالعصا والذي لا يمكن أن تختار غيره خلال مراحل اللعبة.

Real Pool 3D

تتوفر اللعبة الممتعة على الأب ستور وعلى الجوجل بلاي بشكل مجاني. وكما يشير اسمها لعبة البلياردو هذه صورها ثلاثية الأبعاد وهذا أمر جد ممتع في كل مراحل اللعبة. في Real Pool 3D تستطيع أن تلعب ضد الكمبيوتر أو ضد الغير (أونلاين) كما أنه يوجد فيها 3 أنماط للعبة لمزيد من المتعة والحماس.

جرّب هذه الألعاب الآن كي تستمتع بها إلى أقصى الحدود.

إقرأ أيضاً: جرّب ألعاب التقنيص هذه فهي ممتعة ومسلية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية