5 اجمل لاعبات تنس في العالم

اجمل لاعبات التنس 2015

قد لا تلاقي لعبة التنس شهرة كبيرة في العالم العربي، وذلك لعدم وجود قاعدة جماهيرية كبيرة تدعم هذه اللعبة. فهذه الرياضة التي لا تقلّ شأناً عن باقي الرياضات مثل كرة القدم او كرة السلّة، تحمل الكثير من الفوائد الجسدية والصحية.

ias

وتتميّز هذه اللعبة بوجود اسماء كثيرة تحاول دائماً رفع اسم التنس عالمياً و تحقيق شهرة واسعة لواحدة من أفضل الرياضات. تضمّ إذا لعبة التنس في ملاعبها، مواهب ذكورية وانثوية أثبتت انها شغوفة جدّاً لهذه اللعبة: فحقّقت جوائز عالمية ودولية وباتت اسماً من الأسماء التي سيذكرها التاريخ دوماً.

تعرّفوا إذاً اليوم، الى أجمل 5 نساء نراها يومياً في الملاعب مع مضرب التنس، دائمة الجهوزية لتصدّي كل ركلةٍ.

5- اوجيني بوشار:

لاعبة تنس كندية الأصل، ابتسامتها الجميلة كما ومهاراتها الفريدة على ارض الملعب جعلتها تتفوّق وتحصد عدداً كبيراً من الجوائز وثروة وصلت حتى اليوم الى 3.726.035 دولاراً اميركياً.

4-كارولين فوزنياكي:

من الدنمارك، انطلقت كارولين في لعبة التنس عام 2005 لتصنع لنفسها اسماً مهمّاً وتكون خصماً لا يستهان به ابداً.

3-سانيا ميرزا:

لاعبة هندية الأصل. هي أول لاعبة تنس هندية استطاعت ان تحقّق ألقاب النجاح خاصّة مع حصولها على المرتبة الأولى في لاعبات الزوجي للسيدات.

2-كلارا كوكالوفا: 

من افضل لاعبات كرة المضرب المحترفات في العالم وفي جمهورية التشيك. هي تشيكية الأصل، فازت حتى اليوم بـ 475 مباراة إضافة الى حصولها على 7 القاب من الإتحاد الدولي للتنس.

1-ماريا شارابوفا: 

اسم قلّ من لا يعرفه:جميلة، جذّابة ومحترفة. انها الروسية ماريا شارابوفا، التي شاع اسمها في لعبة التنس. حتى اليوم، فازت بـ 557 مباراة مقابل 133 هزيمة فقط!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية