أجمل فنادق مرسى مطروح في مصر!

اجمل فنادق مرسى مطروح

تعتبر مرسى مطروح من المدن المصرية الرائعة، وهي عاصمة محافظة مطروح وميناء بحري متوسطي. هي مصيف لملايين السياح من مختلف بلدان العالم.

هذه المنطقة مشهورة بفضل شواطئها الرائعة التي تغطيها الرمال البيضاء الناعمة والدافئة، هي مبنية على خليج وتحميها الصخور من الأمواج القوية.

ias

اكتشف الفنادق الرائعة الموجودة في مرسى مطروح، واختر الفندق الأجمل لتمضي فيه إجازتك:

بورتو مطروح

يقع هذا الفندق الفاخر Porto Matrouh Beach على بعد 30 دقيقة من شاطئ كليوباترا بالسيارة. فيه أحلى المناظر التي تمنحك الراحة والإسترخاء في أجواء هادئة مليئة بالمرح والتسلية وراحة البال. مثالي للعائلات، وواسع وغرفه جيدة ومجهّزة.

فندق أدرياتيكا

هو من أجمل الفنادق الموجودة في هذه المنطقة السياحية الرائعة في مصر، يضم الكثير من وسائل الراحة والترفيه، فيه مطعماً، ويوفّر كل متطلّبات الحياة اليومية في الغرف الواسعة، ويمنحك الإطلالة الفريدة على الخليج.

كارولز بوريفاج مطروح

يقع Carols Beau Rivage Matrouh وسط شاطئ Pristine، يملك جزءاً من الشاطئ، وفيه عدد من المسابح الرائعة والواسعة، وفيه مطاعم لتمضي الوقت فيه من دون أن تشعر بالملل. مرتب ونظيف والغرف كبيرة ومجهّزة بكل وسائل الراحة لتكون الإقامة مريحة وفريدة.

شاليهات بورتو مطروح

يقع فندق Porto Matruh في مرسى مطروح المنطقة السياحية المميزة في مصر، هو عبارة عن شاليهات مميزة لتشعر بالراحة المطلقة وبالخصوصية، مناسب للعائلات أو العرسان الجدد. يوفر إطلالات رائعة على البحر. وفيه كل وسائل الترفيه والراحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية