ما هي أجمل فنادق خليج نعمة في شرم الشيخ؟

اجمل فنادق خليج نعمة

خليج نعمة هو خليج طبيعي ومنطقة سياحية بشرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء. يقع الخليج عند ملتقى قارتي آسيا وأفريقيا، وتعتبر المنطقة المركز الرئيسي لاستقطاب السياح في شرم الشيخ.

اختر فندقا في هذه المنطقة حيث تتوفر فيها كل ما يلزم السائح من مجمعات وأسواق ومطاعم من مختلف الأنواع:

ias

حياة ريجنسي شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع الفاخر 5 نجوم في شرم الشيخ بالقرب من خليج نعمة. يطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وفيه مسابح عديدة ويوفر كل وسائل الراحة لتكون الإقامة ممتعة.

منتجع ماريوت شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع في قلب خليج نعمة المعروف في شرم الشيخ، ساحاته فسيحة لتشعر بالراحة والهدوء والإنسجام التام. له شاطئ خاص ويوفر إطلالة لا مثيل لها على أحلى المناظر الطبيعية، ويوفر كل متطلبات الحياة.

فندق تروبيتل نعمة باي

الفندق مميز يقع في قلب خليج نعمة، يوفر المسابح الخاصة والمنتزهات المائية والشاطئ الخاص لتستمتع بأشعّة الشمس الناعمة. يقع بالقرب من منطقة التسوق والترفيه الموجودة في شرم الشيخ والتي تعتبر من الأماكن السياحية في شرم الشيخ.

نوفوتيل شرم الشيخ

يقع أيضاً في خليج نعمة، له شاطئ خاص و5 مسابح، والغرف مفروشة وفقاً لأصول الراحة والترفيه. في الفندق مطاعم ثلاث لتتذوق أشهى الأطباق الإقليمية والعالمية.

سوليمار نعمة باي

موقعه مميز على خليج نعمة في شرم الشيخ، الإقامة فيه مريحة والخدمة جيدة، يمكن الإستمتاع بخيارات مختلفة للترفيه وتناول الطعام والإستجمام. على بعد 16 كم تقع محمية رأس محمد الطبيعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية