أجمل صور للساعة الأجمل التي ظهرت في بازل 2018!

اجمل صور الساعة

في الوقت الذي تمر فيه صناعة الساعات الفاخرة بموجة من الجفاف، كان معرض Baselworld 2018 يمثل عرضًا لنماذج صادقة جيّدة من مختلف أنواع السّاعات، مثل ساعات توقيت غرينتش (GMTs) والكرونوغرافات (chronographs)، ناهيك عن الساعات الفريدة من نوعها.

فيما يلي أجمل ساعات من بازل 2018 حسب موقع Fashionbeans:

ias

Bulgari Octo Finissimo Automatic Tourbillon

لقد أحدثت Octo Finissimo Automatic Tourbillon تسجيلات قياسية لكونها واحدة من أنحف ساعات اليد مع سمك 3.95mm. مما يثير الإعجاب أيضاً، أنها تمكّنت من تحريك حركة دائرية معقّدة بشكل مذهل في الداخل.

De Bethune DB25 Starry Varius

الحزام من الجلد الأسود، الساعة غريبة ورائعة، شكلها عصري كاجوال للشباب والرجال، مقاومة للضّربات والخدوش والمياه. تصميمها فريد وتتألّق بشكل مميّز على معصمك لتكون عنوان الشّياكة.

Zenith Defy Zero G

تشتهر Zenith بالكرونوغراف El Primero ، وتشكّل عنصر "التحكم بالجاذبية" الجيروسكوبي، الذي يحافظ على الجهاز المنظم وعجلة التوازن في وضع أفقي، وبالتالي يلغي آثار الجاذبية. هي فعلاً من أجمل الساعات.

TAG Heuer x Bamford Watch Department Monaco

ساعة موناكو من تاغ هوير بشكلها المستطيل من أفضل ماركات الساعات الرجالية للرجل العصري. مناسبة ورائعة وراقية، تعمل على تزيين المعصم وتمنح الرجل الجاذبية والشياكة والمظهر المميز.

Rolex Oyster Perpetual Cosmograph Daytona Everose

ساعة الماس فاخرة من رولكس، تزينها حبات الماس بألوان مختلفة لتمنحها طابعاً فريداً مختلفاً عن ساعات اليد الأخرى. الساعة من أروع ساعات رولكس لعام 2018.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية